TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تعزز التحول الرقمي في البحرين عبر خدمة جديدة

"بتلكو" تعزز التحول الرقمي في البحرين عبر خدمة جديدة
مقر شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو"
بيون
BEYON
0.00% 0.54 0.00

مباشر: أطلقت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو" BATELCO، المزود لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، والمدرج في سوق البحرين المالي، خدمة الواي فاي المنزلي الجديدة مع خاصية التحكم الكامل.

وقالت مها عبدالرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين لدى شركة بتلكو في بيان لها: "الخدمة الجديدة تُعد إضافة لقطاع خدمات المستهلكين ودعم جهود بتلكو لتقديم خدمات عالية في المملكة".

وأوضحت مها عبد الرحمن، بقولها: "تعزز بتلكو نمو القطاع التكنولوجي، وخاصة المساهمة في تطوير عملية التحول الرقمي في مملكة البحرين".

رئيس وزراء البحرين يدشن أول شبكة دفع بنظام البصمة بالمنطقة

 

ما هي الخدمة؟

من أبرز خصائص الخدمة الجديدة، تتيح سرعة اتصال تبلغ 500 ميجابايت/ثانية، مع خيار تفعيل "الرقابة الابوية" لمزيد من ميزات التحكم والأمان.

وتوضيحاً لذلك، تُمكن الخدمة من الوصول إلى تطبيق خدمة الواي فاي المنزلية الذكية  لاستخدام وتفعيل مختلف خاصيات التحكم بالشبكة سواءً كانوا في المنزل أو الخارج، من خلال إمكانية حظر المواقع أو الأجهزة، وخيار التحكم في مدة الاتصال.

وأكدت مدير عام قطاع المستهلكين بالشركة، على أن بتكلو توفر أحدث الحلول والخدمات الرقمية لكل المشتركين.

مقابلة-الرميحي: البحرين تتسارع للتحول الرقمي لخلق فرص واعدة للاستثمار

 

ومؤخراً، أبرمت شركة بتلكو اتفاقية مع شركة كوجنت للاتصالات والتي يقع مقرها الرئيسي في أمريكا، إحدى أكبر مزودي خدمات الإنترنت عالمياً، تدعم من خلالها حركة مرور الإنترنت، نظراً للطلب =المستمر في استخدام الإنترنت في مملكة البحرين.

وبالفعل أطلقت بتلكو منصة خدمات "Global Zone"، التي تعتمد على مركز بيانات Tier III والذي يضمن مستوى عالياً من الأمن والاستمرارية.

ومن المقرر أن تدعم منصة "Global Zone" الاقتصاد الرقمي والنمو المتزايد في التكنولوجيا الرقمية عبر سهولة حركة مرور البيانات.

 

يشار إلى أن البحرين تتسارع حول تنمية وتطوير التحول الرقمي في المملكة بكافة القطاعات الاقتصادية، وصولاً إلى استقطاب مزيد من الاستثمارات غير التقليدية التي تجلب فرصاً واعدة في هذا القطاع الحيوي.

ومن أكثر الاستثمارات العالمية التي استقطبتها البحرين خلال 2018، شركة أمازون ويب سيرفيسز المزمع أن تطلق من المملكة أول مركز بيانات من نوعه في منطقة الشرق الأوسط قبل انتهاء العام الجاري 2019.

 

ترشيحات:

مصرف البحرين المركزي يصدر صكوكاً بـ26 مليون دينار

مسئول بحريني: 34 مليون دينار ترسية مشاريع في يناير وفبراير

"البركة المصرفية" تعتزم التوسع في الصين وإندونيسيا