TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. كامل الوزير يؤكد "الانضباط" كشعار لسكك حديد مصر

بالصور.. كامل الوزير يؤكد "الانضباط" كشعار لسكك حديد مصر
كامل الوزير مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الحكومة

القاهرة - مباشر: أكد وزير النقل المصري الجديد، الفريق كامل الوزير، أن شعار الوزارة خلال الفترة القادمة سيكون "الانضباط".

وقال كامل الوزير، في بيان صادر، إن هيئة السكك الحديدية تعلن، اليوم الثلاثاء، بدء حملة شعارها "الانضباط في مواعيد قيام ووصول القطارات وزيادة عوامل السلامة بمنظومة السكك الحديدية وجودة الخدمة المقدمة للركاب".

جاءت تصريحات الوزير، خلال اجتماع موسع مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، استهله بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث جرار محطة مصر.

وأشار الوزير، إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للعنصر البشري وإعادة تدريبه وتأهيله بما يمكنه من القيام بالعمل المنوط به وتقديم خدمة مميزة للركاب، لافتاً إلى أن مبدأ الثواب والعقاب سيتم تطبيقه في كل ما يتعلق بمنظومة السكك الحديدية وانه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في هذا المرفق الحيوي.

وأكد أن الدولة ستقدم كل الدعم المطلوب للنهوض بهذه المنظومة وتطوير الهيئة لتكون هيئة ناجحة يفخر بها كل مواطن مصري.

وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد استكمال للمشروعات والتعاقدات الضخمة التي تنفذها وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية مثل توريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب وتوريد 6 قطارات جديدة وتوريد 200 جرار جديد و40 عربة قوى و300 عربة لنقل البضائع واستكمال مشروعات الإشارات وتجديد السكة وتطوير المزلقانات والمحطات.

كما التقى الوزير، أعضاء النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الانفاق، حيث أكد مرة أخرى على ضرورة الانضباط داخل هذا المرفق الهام واتخاذ كافة الآليات لتحقيق هذا الانضباط وبذل كافة الجهود ومواصلة العمل على مدار الساعة لإحداث نقلة نوعية كبيرة في منظومة السكك الحديدية.

ترشيحات:

كامل الوزير يوجِّه باستكمال تنفيذ مشروعات النقل المصرية

أول تعليق من كامل الوزير بعد تكليفه بحقيبة النقل المصرية

بالفيديو.. السيسي يرقي كامل الوزير إلى رتبة فريق

فيديو..وزير النقل المصري الجديد يودع الحياة العسكري