TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لأول مرة فى تاريخها.. "إعمار" تتعاون مع "ليكي إيه جيه"

لأول مرة فى تاريخها.. "إعمار" تتعاون مع "ليكي إيه جيه"
أحد مشاريع شركة إعمار العقارية، الصورة أرشيفية
إعمار
EMAAR
0.37% 8.18 0.03

دبي- مباشر: في مبادرة هي الأولى من نوعها، توظف مجموعة "إعمار" الإمكانات الكبيرة لتقنية البلوك تشين مع خطط لتقديم رموز التوكن الخاصة بمجمعاتها إلى العملاء والشركاء بنهاية العام الحالي. 

ووفقاً لبيان صحفي، تعكس هذه الخطوة عمق تركيز "إعمار" على الابتكار وتقديم تجربة أكثر تكاملاً في مجال خدمة العملاء وتعزيز ولائهم ورضاهم وبالتالي دورهم في التعريف بمزايا مشاريع المجموعة، مما ينعكس بدوره بصورة إيجابية على نمو وأرباح "إعمار". 

ويُعتبر نظام "بلوك تشين" شبكة غير مركزية آمنة يتم من خلالها تنفيذ التعاملات والتداولات المرتبطة بالوثائق الحكومية والأسهم والمنتجات المالية والعقود التجارية على اختلاف أنواعها، إضافة إلى العملات الرقمية بسرعة وأمان وفعالية ضمن أطراف الشبكة والمشاركين فيها.

وكانت عائدات "إعمار" قد حققت نمواً بنسبة 37 بالمئة خلال عام 2018 لتصل إلى 7 مليارات دولار، في حين ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 39 بالمئة إلى 2.7 مليار دولار، لتكون بذلك من بين أكبر العلامات التجارية في العالم.

 كما تعد "إعمار"، التي طورت معالم بارزة مثل "برج خليفة" و"دبي مول" و"دبي أوبرا" و"نافورة دبي" بالإضافة إلى العديد من الوجهات السكنية المميزة، أكبر مطور عقاري في العالم خارج حدود الصين، والأكبر من حيث القيمة السوقية المدرجة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لمؤشر MSCI EM. وتم إدراج كل من "إعمار العقارية ش.م.ع" و"إعمار مولز ش.م.ع" و"إعمار للتطوير ش.م.ع" في سوق دبي المالي. 

ويتيح رمز "التوكن" الخاص بمجمعات "إعمار" للعملاء وأصحاب المصلحة الاستفادة من نظام الإحالة والولاء على امتداد أعمال المجموعة، مما يرسخ المكانة العالمية لعلامتها التجارية ويقدم للمليارات من مستخدمي الإنترنت فرصة اختبار تجربة "إعمار". 

وسيكون هذا من بين أول رموز "التوكن" للإحالة والولاء في العالم، مقدماً إمكانية الوصول إلى منظومة عمل تشغيلية تصل قيمتها إلى نحو 10 مليارات دولار، وستتم دراسة إمكانية القيام بطرح أولي للعملة (ICO) في أوروبا خلال 12 شهراً من الإطلاق الداخلي للمنصة. 

وتتولى شركة "ليكي إيه جي" بناء التقنية الخاصة برموز "توكن" مجمعات إعمار استناداً إلى منصة "إثيريوم" للبلوك تشين وإطار عمل ERC20 لرموز "التوكن" التي ستكون قابلة للتحويل على امتداد منظومة عمل "إعمار" العالمية بما في ذلك العقارات ومراكز التسوق والترفيه والضيافة وإدارة المرافق والتسوق عبر الإنترنت. 

و"إعمار العقارية ش.م.ع."، شركة مدرجة في سوق دبي المالي، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ومشاريع الحياة العصرية، وتتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. تعتبر "إعمار" واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1.6 مليار قدم مربعة في الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية الرئيسية.

ولدى "إعمار" سجل حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع وفقاً للمواعيد المحددة، وسلمت منذ العام 2002 أكثر من 51800 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية. ولدى الشركة أكثر من 915 ألف متر مربع من الأصول التي تولد إيرادات مستمرة، و19 فندقاً ومنتجعاً تضم 3939 غرفة. تساهم عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى أنشطة "إعمار" في الأسواق العالمية، بنحو 40% من إجمالي إيرادات الشركة.

يعتبر كل من "برج خليفة"، المعلم العمراني العالمي، و"دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، من أهم المشاريع التي قامت "إعمار" بتطويرها حتى اليوم. كما أطلقت "إعمار" "برج خور دبي" الذي سيكون معلماً بارزاً ضمن مشروع "خور دبي"، إضافة إلى وجهة "دبي سكوير" التي ترسم الملامح المستقبلية لقطاع التجزئة. 

 

ترشيحات:

بالصور.. سلطان العلماء يزور مركز "إس.إيه.بي" للذكاء الاصطناعي بالإمارات

"الإمارات الإسلامي" يفعل المدفوعات الإلكترونية

غرامة وحبس ومصادرة عقوبة لتاجر انتهك حقوق الملكية الفكرية بالإمارات

طفرة سياحية.. أكثر من 25 مليون زائر بفنادق الإمارات

أسعار الذهب تتصاعد في أسواق الإمارات.. الاثنين