TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جلوبال ليس تتعاون مع "وفا بنك" لتمويل الـ"SME's" بـ500مليون جنيه

جلوبال ليس تتعاون مع "وفا بنك" لتمويل الـ"SME's" بـ500مليون جنيه
بجانب من الاتفاق
التجاري وفا
ATW
-0.02% 506.00 -0.10

من إسلام فضل

القاهرة- مباشر: قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة جلوبال ليس للتأجير التمويلي، إنه وقع بروتوكول تعاون مع وفا بنك إيجيبت لتمويل ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف حاتم سمير في اتصال هاتفي مع "مباشر"، إنه يستهدف ضخ تمويلات في المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال البنك بحوالي 400 إلى 500 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأشار وفا بنك إيجيبت في بيانه له، اليوم الثلاثاء، إلى أن البروتوكول يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تمويل التوسعات الرأسمالية وتقديم خدمات التأجير التمويلي.
 
وأوضح البنك أنه سيقوم بالعمل على تنظيم وتمويل وتحصيل الأقساط المتفق عليها في حين ستقوم شركة جلوبال ليس بدور المؤجر ووكيل الضمانات في عمليات التأجير التمويلي المبرمة.

ولفت إلى أنه سيتم تطبيق البروتوكول من خلال مبادرات الإقراض المقدمة من البنك المركزي المصري حيث ستوجه إلى عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة حسب تعليمات البنك المركزي المصري لكل حالة.

وأضاف أن محفظة الأصول المستأجرة تتضمن مجموعة متنوعة من القطاعات التي تشمل الأراضي والمباني والمركبات التجارية وخطوط الإنتاج والآلات.

 كما يستهدف البروتوكول الوصول إلى قطاعات وصناعات مختلفة تشمل: صناعة البتروكيماويات وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية وصناعات الحديد والصلب والطاقة الشمسية والصناعات الدوائية وتكنولوجيا المعلومات علاوة على صناعة مواد البناء والخدمات اللوجيستية وصناعة الأغذية والمشروبات وقطاع التعليم.

ترشيحات ...

التموين المصرية تعلن استمرار صرف الخبز للمحذوفين من البطاقات

الإسكان تُحذر من التعدي على أراضي جزيرة الوراق

النائب العام: ذراع جرار "حادث محطة مصر"..ثُبّت على السرعة القصوى