TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيرمس تعتزم توسيع استثماراتها في جنوب شرق آسيا

هيرمس تعتزم توسيع استثماراتها في جنوب شرق آسيا
مقر المجموعة المالية هيرمس

القاهرة - مباشر: أعلنت المجموعة المالية هيرميس، أنها تسعى للعمل في سوق أو سوقين جديدتين بجنوب شرق آسيا، العام الحالي، وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقال كريم عوض في حواره مع بلومبرج في دبي أمس الأحد، على هامش مؤتمر "هيرميس الاستثماري"، إن الاستثمارات لن تكون ضخمة لكنها ستتضمن بناء حصة سوقية من الصفر.

وانطلقت أمس أعمال الدورة السنوية الخامسة عشر من مؤتمر المجموعة المالية هيرمس الاستثماري "EFG Hermes One-on-One" للأسواق الناشئة والمبتدئة اليوم في دبي .

وذكر علي خالبي الرئيس التنفيذي لقطاع الأسواق المبتدئة لدى هيرميس في حوار سابق مع بلومبرج، أن المجموعة تسعى للتوسع في فيتنام إلى جانب تعزيز حصتها في الأسواق الأفريقية التي دخلها مؤخراً.

كانت هيرميس قد قامت العام الماضي بالاستحواذ على 100% من أسهم شركة بريمييرا أفريكا المتخصصة في الخدمات المالية في نيجيريا.

كما أعلنت أيضا في عام 2017 على حصول شركتها التابعة في كينيا على رخصة ممارسة السمسرة بالسوق الكينية، وتخطط لاستخدام نيجيريا كمركز إقليمي لاستثماراتها في أفريقيا.

وحققت هيرمس القابضة أرباحاً بلغت 767.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.005 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

هيرميس: 119 مليون دولار تعهدات استثمارية لصندوق التعليم المصري

تابعة لهيرميس تبيع 49% من مشروعات بقطاع الطاقة في أوروبا

هيرميس:14مليون دولار عوائد لصفقة تخارج "فورتكس" من مشروعات بأوروبا