TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إن.دي.تي" التابعة لـ"إنفستكورب" تستحوذ على "انتركس" الكويتية

"إن.دي.تي" التابعة لـ"إنفستكورب" تستحوذ على "انتركس" الكويتية
مبنى لمؤسسة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت شركة إن دي تي التي تعمل في "خدمات منع التآكل إن دي تي"، التابعة لـ إنفستكورب، اليوم الاثنين، عن استحواذها على شركة "المركز الدولي للمسح والتفتيش" (انتركس)، وهي أكبر مزوِّد للخدمات المتخصصة في اختبارات منع التآكل وحلول الفحص في دولة الكويت.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الاثنين، كان إنفستكورب قد استحوذ على حصّة الأغلبية في شركة "خدمات منع التآكل إن دي تي" في يوليو 2015 من مجموعة "الشويعر".

وأوضح البيان أن شركة "خدمات منع التآكل إن دي تي" تمكنت من ترسيخ مكانتها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تنفيذ استراتيجية نموِّها على مستوى أعمالها الأساسية وتعزيز حضورها في الأسواق.

وتدعم صفقة الاستحواذ على شركة "المركز الدولي للمسح والتفتيش" نمو أعمال الشركة في الكويت.

وعقب الاندماج، ستمتلك شركة "خدمات منع التآكل إن دي تي" أكبر قاعدة من الفنيين بواقع 2800 فني في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما ستضم محفظتها أكثر من 100 عميل من المؤسسات البارزة، بما فيهم كبار مالكي الأصول والمقاولين.

وقال وليد مجدلاني، المدير التنفيذي في استثمارات إنفستكورب في الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرُّنا انضمام شركة "المركز الدولي للمسح والتفتيش" (انتركس) إلى محفظة شركتنا التابعة "خدمات منع التآكل إن دي تي"، وهي تمثِّل خطوة هامة نحو تعزيز مكانتها في المنطقة بدعم القطاعات الأساسية بالخدمات مثل النفط والغاز.

 وتُعد دولة الكويت سوقاً واعدة تتمتع بإمكانات ومقومات هائلة، كما أنها تتمتع بآفاق واعدة من النمو ضمن قطاع الخدمات المتخصصة.