TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"البحرين والكويت" تعزز خدمات الاتصالات مع "سوليدرتي البحرين

تابعة لـ"البحرين والكويت" تعزز خدمات الاتصالات مع "سوليدرتي البحرين
مؤتمر تابع لبنك البحرين والكويت

مباشر: وقعت شركة إنفيتا، لخدمات مراكز الاتصالات المتخصصة في مجال خدمة عملاء المؤسسات المصرفية والمالية و المؤسسات الأخرى العاملة، التابعة لبنك البحرين والكويت المدرج بسوق البحرين المالي، اتفاقية مع شركة سوليدرتي البحرين لتقديم خدمة إدارة مركز الاتصالات.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم الأحد، أن تلك الخدمة بدأت بهدف تحقيق رضا العملاء من خلال تخصيص فريق متمكن من الموظفين المسؤولين عن تقديم المساعدة في الوقت المناسب للعملاء عبر الهاتف.

وتتعهد إنفيتا أنه على المدى الطويل، ان هذا التعاقد سيعزز في تطوير جودة مركز الاتصالات مما له من تأثير إيجابي على تجربة العملاء مع شركة سوليدرتي البحرين.

وسيساهم موظفي مركز الاتصال في توجيه العملاء لأي استفسار يتعلق بالمجموعة المتنوعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها سوليدرتي البحرين.

وقال راهول بهالا، المدير التنفيذي لشركة إنفيتا: "يقدم مركزنا المتطور أحدث ما توصل إليه موظفونا من أعلى معايير الخدمة. هدفنا هو ضمان تجربة ناجحة و مرضية عند التواصل مع مركز الاتصال الخاص بسوليدرتي البحرين والذي تقدمه إنفيتا".

وأكد جلال عاقلة مدير التحول الرقمي لسوليدرتي البحرين: "من منطلق حرصنا على التطوير المستدام والارتقاء بتجربة عملائنا تم تدشين خدمة مركز الاتصال المتطور بالشراكة مع إنفيتا كنقطة تواصل مباشر لعملائنا، وذلك بتخصيص فريق للرد على جميع إستفسارات العملاء المتعلقة بخدمات وعروض الشركة".

 

ترشيحات:

بالصور.. وزير الصناعة البحريني يفتتح مصنعا جديدا للمياه

ألبا: تشغيل 50% من سعة خط الصهر السادس في مارس

بورصة البحرين تربح 30 مليون دينار بأقل من 4 ساعات