TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

27 مارس..مساهمو جلوبال تيلكوم يناقشون زيادة رأسمالها لـ13.9 مليار جنيه

27 مارس..مساهمو جلوبال تيلكوم يناقشون زيادة رأسمالها لـ13.9 مليار جنيه
قاعة تداول البورصة

القاهرة - مباشر: قالت جلوبال تليكوم القابضة إن الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها في 27 مارس 2019، ستنظر في زيادة رأس المال المصدر.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن الجمعية ستنظر في زيادة رأس المال من 2.7 مليار جنيه إلى 13.9 مليار جنيه، مع قصر الاكتتاب على قدامي المساهمين وإعمال حق تداول الأسهم منفصلا عن السهم الأصلي.

وتناقش الجمعية أيضاً تقرير المستشار المالي المستقل بشأن القيمة العادلة للسهم.

وفي يناير الماضي، قالت الشركة إن مجلس الإدارة قرر تأجيل اجتماع الجمعية اجتماع الجمعية العامة العادية الخاص بمقترح زيادة رأس المال.

وبحسب بيان جلوبال تيلكوم يأتي قرار تأجيل الجمعية العامة بهدف منح مجلس الإدارة المزيد من الوقت للنظر في التطورات الأخيرة بعد قيام شركة فيون المساهم الرئيسي بالشركة بالإعلان عن قيامها بدراسة إمكانية تحويل جلوبال تيلكوم إلى شركة مغلقة (غير مقيدة).

ووضع محللو قطاع الاتصالات لدى بنوك الاستثمار لـ"مباشر" سيناريوهين لجلوبال تليكوم خلال الفترة المقبل، في ضوء قرار الجمعية العامة بشأن زيادة رأس المال.

وفي وقت سابق، قالت الهيئة العامة للرقابة المالية إنه تم إيداع مشروع عرض شراء إجباري من فيون هولدنجز بي في على 42.31% من أسهم جلوبال تيلكوم القابضة من خلال 1.99 مليار سهم من أسهم جلوبال بسعر 5.3 جنيه للسهم،

وقالت شركة فيون الهولندية إنها تعتزم تقديم عرض شراء على 42.31% من أسهم جلوبال تليكوم القابضة بسعر 5.3 جنيه للسهم.

وفي الشهر الماضي، قالت جلوبال تيلكوم، إنها تلقت خطابين من شركة فيون ال تي، الأول متعلق بالعلاقة الاستراتيجية مه جي تي أتش بما في ذلك إمكانية تحويل جي تي أتش إلى شركة مغلقة.

ترشيحات:

فيون الهولندية: استمرار مباحثات الاستحواذ على جلوبال تليكوم

فيون الهولندية: استمرار مباحثات الاستحواذ على جلوبال تليكوم

بناءً على طلب الرقابة المالية..البورصة المصرية تقرر إيقاف جلوبال تليكوم