تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير نفط البحرين يفتتح مؤتمر "فلك للتفكير غير الاعتيادي"

وزير نفط البحرين يفتتح مؤتمر "فلك للتفكير غير الاعتيادي"
الشيخ خليفة بن محمد آل خليفة، وزير النفط البحريني

مباشر: افتتح الشيخ خليفة بن محمد آل خليفة، وزير النفط البحريني، اليوم الأحد، مؤتمر فلك للتفكير غير الاعتيادي في قطاع النفط.

 وشارك المؤتمر مجموعة رفيعة المستوى من الخبراء والفنيين والاداريين المتخصصين في علوم الادارة من مختلف الخلفيات الثقافية والمهنية والعملية بالاضافة إلى مشاركة عدد من طلبة الجامعات المحلية والعالمية وذلك لإثراء تجربة المشاركين وتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لمملكة البحرين.

وقال الوزير البحريني، إن العالم اليوم عالم التكنولوجيات الحديثة الرقمية سريعة التطور والتغييرات، منوهاً الى ضرورة مواكبة هذه التغييرات الرقمية وأن نكون مستعدين إلى كل ما هو جديد على الساحة العالمية لاستثمارها في تأسيس العديد من المشاريع التي تؤثر بالدرجة الاولى على تحسين مستوى المعيشة والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين.

وأضاف وزير النفط أن والإبداع الابتكارتعتبر للنمو دافعة قوة الاقتصادي العالمي، مشيراً إلى أهمية هذا الموضوع في يومنا الحاضر في استقطاب وتكوين كوادر بشرية مبدعة ومبتكرة وقادرة على تطبيق التكنولوجيا الحديثة من أجل الوصول إلى حلول مبتكرة.

ونوه خليفة بن محمد، بالقضاء على العديد من المشاكل التي تواججها مختلف الصناعات ومن ضمنها القطاع النفطي الذي يعتبر من القطاعات المهمة والحيوية في العالم.

وأشار وزير نفط البحرين، إلى أن الهيئة الوطنية للنفط والغاز تسعى دائما في تعزيز مشاريعها النفطية الحالية والمستقبلية من خلال تدريب موظفيها وتمكينهم مناصب قيادية يستطيعون من خلاله أخذ القرارات المناسبة في تطوير القطاع النفطي وتقديم الأبحاث المتخصصة لتطوير الخدمات والمنتجات النفطية.

 

 

ترشيحات:

إنفوجرافيك: 122 مليار دولار مشاريع الطرق الجاري تنفيذها بالخليج

الرميحي يتوقع استقطاب مزيد من الاستثمارات للبحرين خلال 2019

الآن في البحرين.. يمكنك تقديم طلبات الخدمات إليكترونياً

"الأشغال البحرينية": تنفيذ أعمال بناء مبنى مركز مراقبة الحركة الجوية

بدء أعمال المرحلة الثانية من "بوابة الاستثمار-البحرين"