TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: "مدينة الأعمال" تسعى للتوسع بالسوقين الأمريكي والأوروبي

الرئيس التنفيذي: "مدينة الأعمال" تسعى للتوسع بالسوقين الأمريكي والأوروبي
أحمد العقيل ، الرئيس التنفيذي للشركة
م الأعمال
KBT
0.14% 70.50 0.10

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية إن الشركة مستمرة في استراتيجيتها الهادفة إلى التخارج من بعض استثماراتها غير المُدرة، وذلك على المستوى الإقليمي، وإعادة توطينها في الأسواق الأوروبية والسوق الأمريكي.

وأشار أحمد العقيل في تصريح لـ"الجريدة"، إلى أن الشركة استحوذت على عقار في الكويت بقيمة 11.8 مليون دينار، بالإضافة إلى أنها تتفاوض حالياً على مجموعة من العقارات في السوقين الأمريكي والأوروبي، بقيمة إجمالية تتراوح بين 14 و15 مليون دينار.

وذكر العقيل أن الشركة تقوم بدراسة كل الأوضاع وعلى جميع مستوياتها سواء الاقتصادية أو السياسية، إذ جاءت تلك استراتيجية بناء على التغيرات التي طرأت على أسواق منطقة الشرق الاوسط، لافتاً إلى أن الشركة تسعى للمحافظة على حقوق المساهمين، وعلى استمرارية الربحية.

وأضاف أن الشركة قامت بشراء أرض في بروكسل عاصمة بلجيكا، وسيتم تطويرها لمشروع سكني، وسيبدأ العمل في منتصف مايو المقبل، حيث يتكون المشروع من شقق سكنية ومحال تجارية ومواقف للسيارات.

وأشار العقيل إلى أن وضع "مدينة الأعمال" جيد، وأن نسبة الاشغالات في العقارات المملوكة لها عالية، لافتة إلى أنها تعمل أيضا على ضبط وتخفيض المصاريف، وزيادة الايرادات وتنوعها.

وتراجع سهم الشركة في البورصة بنسبة 0.43% عند سعر 46.8 فلساً، وذلك في تمام الساعة 11:10 قبل ظهر اليوم الأحد بتوقيت الكويت، حيث تم تنفيذ صفقة واحدة بعدد ألفي سهم بقيمة 93.6 ديناراً.

ترشيحات:

أسهم البنوك والاتصالات تصعد ببورصة الكويت صباحاً

شطب شركة تابعة لـ"المعادن" الكويتية من السجل التجاري

استقالة رئيس مجلس إدارة المال للاستثمار

خسائر "المساكن" السنوية ترتفع 98% إلى 1.5 مليون دينار