TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة السريع" تُنهي تعاقد مستشار لزيادة رأس المال

"مجموعة السريع" تُنهي تعاقد مستشار لزيادة رأس المال
شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية
نسيج
1213
106.35% 81.20 41.85

الرياض- مباشر: أعلنت شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية، عن إنهاء التعاقد مع شركة أديم المالية (اديم كابيتال) كمستشار مالي لإدارة زيادة رأس المال.

وقالت مجموعة السريع، في بيان اليوم الخميس، إنه بعد اجتماعات مطولة بين الطرفين تم خلالها بحث أولويات الطرفين، توصل الطرفان بتاريخ 28 فبراير 2019م إلى الاتفاق على إنهاء التعاقد بينهما وعدم استمرارية شركة أديم المالية كمستشار مالي للمجموعة وفقاُ للاتفاقية المبرمة في شهر سبتمبر عام 2018م.

وأوضحت أنه تم القرار بالتسوية والتراضي بين الطرفين متمنيين للجميع التوفيق، وسيتم الإعلان عن تعيين مستشار مالي جديد في حينه.

ويذكر أن مجلس إدارة شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية، قرر في سبتمبر 2018، تعديل وإعادة النظر بتوصيته للجمعية العامة غير العادية، بشأن طرق زيادة رأس المال.

وأوصى مجلس إدارة الشركة للجمعية العامة غير العادية بتعديل طرق زيادة رأس المال لتكون عن طريق إصدار أسهم جديدة مقابل الاستحواذ على حصص في شركات، وعن طريق إصدار طرح أسهم حقوق أولوية.

وكذلك عن طريق إصدار أسهم جديدة مقابل ما على الشركة من مطلوبات لموردين وأطراف ذات علاقة.

وعقرر حينئذ تعيين شركة أديم المالية كمستشار مالي لإدارة زيادة رأس المال.

وتمثلت التوصية السابقة للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس المال من 225 مليون ريال إلى 450 مليون ريال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.