TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. زيارة محمد بن زايد لمصنع "غلوبل فاوندريز" التابع لـ"مبادلة"

بالصور.. زيارة محمد بن زايد لمصنع "غلوبل فاوندريز" التابع لـ"مبادلة"
خلال زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس مصنع شركة "غلوبل فاوندريز"

أبوظبي - مباشر: قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، بزيارة إلى مصنع شركة "غلوبل فاوندريز" لأشباه الموصلات في سنغافورة التابع لشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة".

وكان في استقباله لدى وصوله مقر المصنع كيه تشاي آنغ نائب أول للرئيس والمدير العام لعمليات "غلوبال فاوندريز" في آسيا وأوروبا وعدد من المسؤولين.

واطلع على أبرز برامج الشركة في مجال تصميم الرقائق الإلكترونية وتطويرها وتصنيعها ودورها في بناء قطاع حيوي ومتكامل للتكنولوجيا المتقدمة.

وشهد  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، خلال جولة في مرافق التصنيع التابعة لـ"غلوبل فاوندريز"، عرضا حيا لتجربة تصنيع افتراضية من خلال استخدام التكنولوجية الواقعية الافتراضية لتصنيع منتجات متطورة من أشباه الموصلات في بيئة نظيفة وخالية من الملوثات.

ويعد مصنع "غلوبل فاوندريز" في منطقة "وودلاندس تكنولوجي بارك" والذي تمتلكه شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، أكبر استثمار لدولة الإمارات العربية المتحدة في سنغافورة، ويعمل فيه أكثر من ستة آلاف موظف ولديه القدرة على تصنيع ملايين الرقائق من أشباه الموصلات التي تدخل في مجموعة واسعة من الاستخدامات التكنولوجية فيما يسهم المصنع في تطبيق الاستراتيجية الجديدة للشركة والتي تستهدف توفير حلول متنوعة تلبي مختلف احتياجات مصممي الرقائق في العالم.

كما تعرف من مسؤولي الشركة على مبادراتها البحثية والتعليمية التي تنفذها من خلال شراكاتها مع المؤسسات المعنية الدولية لإعداد وتطوير قدرات الأجيال القادمة من العلماء والباحثين في قطاع تقنيات "النانو" في سبيل خدمة البشرية وتطورها.