تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فنادق ومنتجعات "ويندام" تتوسع في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

فنادق ومنتجعات "ويندام" تتوسع في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا
أحد فنادق "فنادق ومنتجعات ويندام"

دبي - مباشر: أعلنت "فنادق ومنتجعات ويندام"، عن استمرارها بتوسيع محفظتها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا.

وأوضح بيان صادر عن الشركة، فقد شهد العام الماضي افتتاح مجموعة من الفنادق الجديدة وإطلاق سلسلة من العلامات التجارية ودخول فنادق العلامة إلى أسواق جديدة.

وتعد مجموعة فنادق ومتجعات ويندام واحدة من كبريات شركات الفنادق بمحفظة تضم ما يقارب 9,200 فندق في أكثر من 80 دولة حول العالم.

وكانت المجموعة قد شهدت نمواً عقب تعيين ديمتري مانيكيس في منصب الرئيس والمدير الإداري للعلامة في المنطقة في شهر أبريل 2018.

وشهدت الشركة خلال عام 2018 إطلاق ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ كشركة مستقلة متخصصة بقطاع الفنادق واتخاذ القرار بمنح العلامات التجارية ضمن محفظتها الطابع الخاص بعلامة ’ويندام.

كما قامت بالاستحواذ على علامة ’لا كوينتا؛ الأمر الذي يعدّ خطوة إضافية في سبيل تعزيز المكانة القوية للشركة في قطاع الفنادق ذات الفئة المتوسطة.

وأوضح بيان الشركة أنها قامت بتوسيع نطاق أعمالها في عدد من الأسواق الهامة كاليونان وألمانيا والبرتغال والنمسا وهولندا وجورجيا وروسيا، بالإضافة إلى الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

وبشكلٍ خاص، واصلت الشركة توسيع حضورها في تركيا عبر افتتاح 13 فندقاً جديداً في أنقرة وريزا وإسبرطة وقيصري وديار بكر وغيرها من الوجهات الأخرى؛ الأمر الذي ساهم بترسيخ مكانتها كأكبر مشغل عالمي للفنادق في تركيا بمحفظةٍ تضم 76 فندقاً.

وقال ديمتري مانيكيس، الرئيس والمدير الإداري لفنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا: "نحن فخورون جداً بالنمو المذهل الذي حققناه في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا خلال العام الماضي.

ويعتبر هذا التوسع خطوة أساسية في إطار سعينا لجعل السفر تجربة متاحة للجميع، وضمان وجود فنادق العلامة في كافة الوجهات للترحيب بالمسافرين على اختلاف تطلعاتهم ورغباتهم.

ومع مجموعة من خطط التطوير القوية والأداء الراسخ للشركة خلال العام الماضي؛ تغمرنا الثقة بإمكانية توسيع بصمتنا في كل من الأسواق الحالية والجديدة في جميع أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا".