TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال مستشفى النزهة

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال مستشفى النزهة
مقر الهيئة العامة للرقابة المالية

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إفصاح زيادة رأسمال مستشفى النزهة الدولي من 54 مليون جنيه إلى 67.5 مليون جنيه، عبر أسهم مجانية.

وأوضحت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه تقرر زيادة رأسمال الشركة بنحو 13.5 مليون جنيه، تمويلاً من الأرباح المرحلة بواقع 0.25 سهم لكل سهم أصلي.

وكان مجلس إدارة مستشفى النزهة الدولي، وافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 54 مليون جنيه إلى 67.5 مليون جنيه، بزيادة تقدر بنحو 13.5 مليون جنيه، موزعة على 2.25 مليون سهم، بقيمة اسمية 6 جنيهات للسهم، على أن يتم توزيع الأسهم كأسهم مجانية على المساهمين بواقع 0.25 سهم لكل سهم أصلي.

وأرجعت الشركة أسباب توزيع الأسهم المجانية، إلى تطويرها للفرع الجديد للمستشفى في التجمع الخامس والتي تقدر التكلفة التقديرية لأعمال الإنشاءات والتجهيزات وشراء الأجهزة الطبية للفرع الجديد بمبلغ 230 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير المبنى الحالي للشركة وإدخال بعض التوسعات بتكلفة تقديرية 11 مليون جنيه.

ويبلغ رأسمال الشركة 54 مليون جنيه، موزعاً على 9 ملايين سهم، بقيمة اسمية 6 جنيهات.

وكانت الشركة سجلت صافي ربح بلغ 30.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.3 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مستشفى النزهة تقرر زيادة رأسمالها عبر أسهم مجانية

مستشفى النزهة تقرر زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية

الرقابة المالية ترفض عرض شراء كليوباترا لمستشفى النزهة