TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان شركة نماء للكيماويات عن تعيين عضو مجلس إدارة

نماء للكيماويات 2210 0.17% 30.10 0.05
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة نماء للكيماويات عن موافقة مجلس ادارتها بموجب القرار التمريري بتاريخ 27/2/2019م على تعيين ثلاث اعضاء لمجلس الادارة . وهم السادة التالية اسمائهم :

الاستاذ/ سعد بن سعود ابونيان ( عضو مجلس ادارة مستقل )

الاستاذ/ ممدوح بن سعود الشرهان ( عضو مجلس ادارة مستقل )

الاستاذ/ محمد بن عقيل الشايع ( عضو مجلس ادارة مستقل )

تم تعيينهم اعضاء في مجلس ادارة شركة نماء للكيماويات ابتداء من تاريخ القرار التمريري و عملاً بالمادة 18 من النظام الأساسي والتى تعطي الحق لمن حصل على اعلى نسبة من تصويت أصوات المساهمين في الجمعية السابقة في حال شغور أي مركز في مجلس الإدارة

علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

والله الموفق..

بند توضيح
اسم العضو الاستاذ/ سعد بن سعود ابونيان
صفة العضوية مستقل
تاريخ بداية العضوية 1440-06-22 الموافق 2019-02-27
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين حيث ان الاستاذ/ سعد بن سعود ابونيان يُعد من الكفاءات التي تتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة اكثر من عشرون عاما في العديد من مجالات ادارة الاعمال والاستثمار والعمليات المالية . خبرة عملية في ادارة الاعمال وادارة العمليات التشغيلية في قطاع الاتصالات . يشغل حاليا عضوية مجلس ادارة شركة اللجين ويحمل الاستاذ/ سعد ابونيان شهادة الماجستير من جامعة دار العلوم في ادارة الاعمال بكالوريوس من جامعة الامام محمد الاسلامية في ادارة الاعمال
بند توضيح
اسم العضو الاستاذ/ ممدوح بن سعود الشرهان
صفة العضوية مستقل
تاريخ بداية العضوية 1440-06-22 الموافق 2019-02-27
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين حيث ان الأستاذ / ممدوح الشرهان من الكفاءات التي تتمتع بسيرة مهنية متميزة في الخدمات الاستشارية في صندوق التنمية الصناعية السعودي و كذلك عمل كخبير للتمويل في الصندوق السعودي للتنمية، ثم انضم إلى صندوق الاستثمارات العامة مساعداً للأمين العام وأميناً لمجلس الإدارة، حيث كان مسؤولاً عن محفظة البنوك و المؤسسات المالية في الصندوق. وتقلد الشرهان كذلك منصب نائب رئيس مجلس إدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة بداية لتمويل المنازل، وقاد فريق تأسيس الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري وإلى جانب منصبه الحالي الرئيس التنفيذي في الشركة العقارية .

والجدير بالذكر ان الاستاذ/ ممدوح الشرهان يحمل درجة الماجستير في العلوم المالية من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة، ودرجة الماجستير في إدارة البنوك من معهد الإدارة العامة بالرياض، ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود بالرياض

بند توضيح
اسم العضو الاستاذ/ محمد بن عقيل الشايع
صفة العضوية مستقل
تاريخ بداية العضوية 1440-06-22 الموافق 2019-02-27
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين حيث أن المهندس/ محمد عقيل الشايع يُعد من الكفاءات التي تتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في القطاع المصرفي و التمويل و التامين وعضوية مجالس ادارة لعدد من الشركات.

يحمل المهندس/ محمد الشايع شهادة البكالوريوس في علوم الهندسة المعمارية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن و شهادة الماجستير في إدارة الاعمال من الجامعة الامريكية بالقاهرة وشارك في العديد من الدورات و المؤتمرات خلال مسيرته المهنية.

بند توضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء 1440-06-22 الموافق 2019-02-27
موافقة المجلس موافقة مجلس الادارة بموجب القرار التمريري بتاريخ 27/2/2019م على تعيين ثلاث اعضاء لمجلس الادارة . وهم السادة التالية اسمائهم :

الاستاذ/ سعد بن سعود ابونيان ( عضو مجلس ادارة مستقل )

الاستاذ/ ممدوح بن سعود الشرهان ( عضو مجلس ادارة مستقل )

الاستاذ/ محمد بن عقيل الشايع ( عضو مجلس ادارة مستقل )

تم تعيينهم اعضاء في مجلس ادارة شركة نماء للكيماويات ابتداء من تاريخ القرار التمريري و عملاً بالمادة 18 من النظام الاساسي للشركة .

التعليقات