TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد دبي: لدينا استثمارات ضخمة بقطاع السياحة البحرية

ولي عهد دبي: لدينا استثمارات ضخمة بقطاع السياحة البحرية
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي أثناء زيارته لمعرض دبي العالمي للقوراب، الصورة من المصدر

دبي - مباشر: قال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي إن الإمارات لديها استثمارات ضخمة في قطاع السياحة البحرية.

وأشار الشيخ حمدان بن محمد في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" إلى أن تنظيم المعارض يعزز من المكانة العالمية للدولة كوجهة لاحتضان الفعاليات في مختلف القطاعات.

وكان الشيخ قد زار أمس معرض دبي العالمي للقوارب، الذي انطلقت فعالياته أمس في قناة دبي المائية.

وانطلق معرض دبي العالمي للقوارب للانطلاق أمس الثلاثاء في نسخة عام 2019 بدبي بحُلة جديدة، تحتفي بأروع ما يشهده عالم القوارب

ووفقاً لبيان صحفي، من المقرر أن تقام الدورة السابعة والعشرون للمعرض - التي ستحتضنها قناة دبي المائية - في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس ليلتقي فيها من جديد رواد صناعة القوارب واليخوت والمعدات الملاحية ووكلاؤهم من جميع أنحاء العالم، لتشجيع هواة الملاحة والسفر البحري على الإقدام على أولى خطواتهم وبدء أجمل لحظات حياتهم في عالم البحار.

ويقام المعرض الذي يحظى بإقبال جماهيري هائل تحت شعار «لنتذوق طعم الحياة قليلاً» ليكون وجهة متكاملة تجمع بين الهوايات والاهتمامات والأنشطة البحرية. ويشمل ذلك عروض غوص متطورة تقدم في إطار الدورة الثالثة عشرة من معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوي للغوص (الذي كان يحمل من قبل اسم معرض الشرق الأوسط للغوص)، بالإضافة إلى منطقة «راد زون» المليئة بأكثر الألعاب البحرية ترفاً على مستوى العالم.

وطبقاً لتقرير عام 2018 الذي أعدته فروست أند سوليفان؛ فإن الإمارات هي السوق الأكبر للقوارب في منطقة دول التعاون، حيث تضم 20 مرسى وأكثر من 10 آلاف قارب فاخر مسجلة بأحجام، تتراوح من الصغيرة إلى المتوسطة.

عارضون

يستقطب معرض دبي العالمي للقوارب سنوياً أكثر من 400 عارض وأكثر من 800 علامة تجارية وشركة من أكثر من 60 دولة. وكما جرت العادة، ستحتضن جادَّة اليخوت الفاخرة في المعرض على مدار أسبوع أكثر من 50 من أفضل الأبنية العائمة الجاهزة للاستخدام وأحدثها على مستوى العالم.

ترشيحات:

اتصالات" تشارك إريكسون لتوسيع نطاق الشبكة التجارية لـ5في الإمارات

 "الإمارات للألمنيوم" تزود مصانع الأسمنت ببقايا الكربون كوقود بديل

 الرئيس التنفيذي لـ"حديد الإمارات": حققنا نتائج إيجابية رغم التحديات