تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي لـ"حديد الإمارات": حققنا نتائج إيجابية رغم التحديات

الرئيس التنفيذي لـ"حديد الإمارات": حققنا نتائج إيجابية رغم التحديات
سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج الشركة لعام 2018

أبوظبي - مباشر: قال سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات: "رغم التحديات التي واجهت قطاع الحديد والصلب عالمياً خلال العام الماضي، إلا أننا نجحنا بتحقيق نتائج إيجابية إلى حد كبير وهو دليل واضح على نجاح استراتيجية النمو المستدامة للشركة".

وأوضح الرميثي، وفقاً لبيان صحفي للشركة صادر اليوم الثلاثاء: "سنعمل على تكثيف جهودنا لتعزيز وإرساء مكانتنا كشركة عالمية المستوى في مجال تصنيع الحديد والصلب وتوفير الحلول والخدمات وفق أعلى مستويات ومعايير الجودة العالمية".

وأضاف الرميثي: "نتوقع أن يشهد العام الجاري المزيد من التحديات التي تشمل تباطؤ قطاع البناء والتشييد في المنطقة وارتفاع أسعار خام الحديد وانخفاض أسعار المبيعات وتقلبات السوق والنزعة الحمائية التي تشهدها الأسواق العالمية".

وتابع الرميثي: "وبدورنا سنضاعف جهودنا لزيادة إيرادات المبيعات وتقليص التكاليف المباشرة وغير المباشرة لتحسين أدائنا المالي بشكل أكبر، ونهدف لتحقيق ذلك من خلال بذل المزيد من الجهود لتطوير مجموعة منتجاتنا وتحقيق الكفاءة عبر جميع أقسام الشركة والتركيز على الاحتفاظ بالعملاء وتعزيز مستويات رضاهم عن خدماتنا".

وكشفت شركة حديد الإمارات، أكبر مصنّع متكامل للحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة للشركة القابضة العامة (صناعات)، عن ارتفاع القيمة الإجمالية لإيراداتها العام الماضي إلى 7.5 مليار درهم بنسبة نمو بلغت 15% مقارنة بـ 6.6 مليار درهم في عام 2017.

 

ترشيحات:

"طرق دبي" تطلق برنامج "نول بلس" كوسيلة للدفع

فيديو.. لحظة وصول ولي عهد أبوظبي إلى سيؤول الكورية

"الزيارة الإماراتية الكورية" على رأس أحداث الاقتصاد الإماراتي بنشرة "مباشر"