تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اختتام أعمال مؤتمر "مكافحة الاحتيال 2019" في أبوظبي

اختتام أعمال مؤتمر "مكافحة الاحتيال 2019" في أبوظبي
جانب من الأعمال الختامية لمؤتمر مكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط 2019 أثناء إلقاء كلمة حمد الحُرّ السويدي، رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة

أبوظبي - مباشر: اختتمت أعمال مؤتمر "مكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط 2019" اليوم الثلاثاء، باستضافة ورشة عمل على مدار اليوم الثالث والأخير حول أساليب التحقق من الشركات الوهمية ودورها في تسهيل عمليات غسيل الأموال والاحتيال المالي.

ووفقاً لبيان صحفي تلقاه "مباشر" اليوم، استقطبت هذه الورشة اهتمام المشاركين من خبراء التأمين، ومحققي الاحتيال، وخبراء الامتثال.

وتضمن المؤتمر الذي استضافه جهاز أبوظبي للمحاسبة "أداء" من 24 ولغاية 26 فبراير في أبوظبي العديد من الجلسات النقاشية المهمة، والاجتماعات الجانبية، والعروض التقديمية، التي شارك فيها نخبة من الروّاد العالميين في مجالات الامتثال، ومكافحة الفساد، وأخلاقيات العمل، والأمن السيبراني.

وقال بروس دوريس، الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية محققي الاحتيال المعتمدين: "لم يعد الاحتيال مجرد مشكلة محلية للمؤسّسات والحكومات، وإنما أصبح بفعل التطور التقني قضية عالمية تستوجب حلولاً دولية".

وأضاف بقوله: "تعاونا مع ’جهاز أبوظبي للمحاسبة‘ لاستقطاب مئات الخبراء من أنحاء الشرق الأوسط والعالم لمناقشة الواقع الراهن للاحتيال، وتبادل المعلومات والمصادر المرتبطة بمكافحته".

من جانبه قال حمد الحُرّ السويدي، رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة: "استضفنا مؤتمر مكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي في أبوظبي".

وأوضح السويدي، أن أهمية هذا المؤتمر تنبثق من تنامي التهديدات التي تواجهها المؤسسات العامة والخاصة حول العالم بالتوازي مع تطورات المشهد التكنولوجي – وهذا يؤكد على ضرورة مكافحة الاحتيال اليوم.

 

ترشيحات:

"جميرا" تفتتح فندقها الجديد في الصين ..بالصور

بالصور.. "أدنوك" توقع 3 اتفاقيات مع أكبر شركات الطاقة الكورية

بالصور.. محمد بن زايد يزور مركز أبحاث تابع لسامسونج

بالصور.. قرار جديد لمحمد بن راشد بشأن المشاريع بالإمارات

بالصور.. محمد بن زايد يزور النصب التذكاري في كوريا الجنوبية