TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إن.بي.كي.كابيتال بارتنرز" تدعم صفقة استحواذ في مصر

"إن.بي.كي.كابيتال بارتنرز" تدعم صفقة استحواذ في مصر
بي كيه كابيتال بارتنرز

دبي - مباشر: كشفت بي كيه كابيتال بارتنرز، شركة الاستثمارات البديلة، عن قيامها بتقديم المشورة بشأن عملية الاستحواذ الكامل على مدرسة الكينج الأمريكية المتكاملة والتي تتخذ من منطقة كينج مريوط بمصر مقرا لها.

يذكر أنه تمت عملية الاستحواذ من قبل المدرسة القومية للغات، أحد استثمارات إن بي كيه كابيتال بارتنرز في قطاع التعليم في عام 2016. 

يشار إلى أن بي كيه كابيتال بارتنرز، تقدم المشورة وترتّب توفير حلول نمو رأس مال مرنة للشركات متوسطة الحجم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا ومقرها دبي.

ووفقاً لبحث أجرته شركة ساغاسي للبحوث، تضم المنطقة التي تتواجد فيها المدرسة أكثر من مئة ألف أسرة، بمعدل نمو سنوي لهذه الأسر يبلغ 7% نتيجة لتوجه الأفراد نحو المناطق الحضرية ونهوض الصناعة في المناطق المحيطة.

وبعد إتمام عملية الاستحواذ، سيتم تغيير اسم المدرسة إلى مدرسة "القومية الدولية كينج مريوط"، وسيتم تطبيق المنهج البريطاني بدءاً من العام الدراسي القادم لتوفير مزيد من فرص التعليم لجميع الأفراد.

وسيتاح للطلاب إمكانية الاستفادة من جميع التسهيلات والخدمات والمزايا التي توفرها المدرسة، مع ضمان الحصول على تعليم رفيع المستوى في كل فصل دراسي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إن بي كي كابيتال بارتنرز تتمتع بخبرة واسعة في قطاع التعليم في المنطقة؛ إذ قدمت الشركة منذ تأسيسها استشارات حول تسع صفقات عبر صناديق الملكية الخاصة، صناديق الائتمان الخاص، وصناديق الائتمان العقارية.

وفي عام 2016، تشاركت إن بي كي كابيتال بارتنرز مع مؤسسي المدرسة القومية للغات لإنشاء منصة تعليمية في الإسكندرية.

وبدعم من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، استثمرت كل من إن بي كي كابيتال بارتنرز والمدرسة القومية للغات بشكل كبير في توسيع مباني المدرسة، وتحديث مرافقها، وتطوير الصفوف الدراسية فيها، إلى جانب تعزيز الخبرة الأكاديمية للطلاب وصقل شخصياتهم.

وقامت شركة "معتوق بسيوني" بتقديم الاستشارات القانونية الخاصة بعملية الاستحواذ لكل من إن بي كي كابيتال بارتنرز ومؤسسي المدرسة.

ترشيحات:

صناديق استثمار إماراتية تسعى لاقتناص استثمارات هندية

بالصور.. محمد بن زايد يزور مركز أبحاث تابع لسامسونج

بالصور.. قرار جديد لمحمد بن راشد بشأن المشاريع بالإمارات

إنفوجرافيك.. أنواع إجازات موظفي الحكومة بالإمارات

وزير التموين المصري يفتتح مجمعاً للسلع الغذائية بالصعيد

وزير: أرامكو السعودية تزود مصر بـ500 ألف برميل نفط شهرياً