TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألبا" عضواً في مبادرة استدامة الألمنيوم

"ألبا" عضواً في مبادرة استدامة الألمنيوم
مقر شركة ألمنيوم البحرين
البا
ALBH
0.39% 1.27 0.01

مباشر: عززت شركة ألمنيوم البحرين "ALBH"، المدرج في سوق البحرين المالي، تطورها تجاه مستقبل أكثر استدامة وذلك من خلال انضمامها لمبادرة استدامة الألمنيوم في فبراير 2019.

وأوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم الاثنين، أنها أصبحت عضواً في فئة الإنتاج والتحويل بمبادرة استدامة الألمنيوم، لتماشي سياساتها مع أحدث نسخة من شهادة الآيزو، وتطبيقها متطلبات المؤسسة المالية الدولية، ولتحقيقها الأداء الجيد على صعيد الصحة والسلامة.

هذا بالإضافة إلى مبادراتها الجيدة في مجال حماية البيئة. وتمثل عضوية البا في هذه المؤسسة الدولية خطوة هامة نحو تحقيق مستويات أكثر صرامة تماشياً مع المعايير والممارسات الدولية في جميع مراحل إنتاج الألمنيوم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا: "يمثل انضمامنا لمبادرة استدامة الألمنيوم إنجازاً هاماً بالنسبة للشركة، إلا أننا بصدد عملية تدقيق بالغة الدقة والتي يجب أن نكون على أتم الاستعداد لها، فاليوم السهل كان بالأمس فقط".

وتابع تيم موري: "لتحقيق الاستدامة، يجب علينا مواصلة التحلي بأقصى درجات المسؤولية في كل ما نفعله، وتوجيه عملياتنا وإجراءاتنا الداخلية حتى تتوافق ومتطلبات مبادرة استدامة الألمنيوم".

جدير بالذكر أن مبادرة استدامة الألمنيوم هي عبارة عن منظمة عالمية متعددة الأطراف وغير ربحية، وهي معنية بوضع المعايير ومنح الشهادات للشركات والمؤسسات التي تعمل بموجب متطلباتها.

وجاءت هذه المبادرة نتيجة لتضافر الجهود بين منتجي ومستهلكي الألمنيوم وجميع الأطراف المعنية في إنتاج وتصنيع الألمنيوم، بهدف تعزيز مساهمة قطاع الألمنيوم في خلق مجتمعات مستدامة.