TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الوطني" يقرر الحفاظ على نسبة مساهمته بـ"الإسلامي" دون تغيير

"البحرين الوطني" يقرر الحفاظ على نسبة مساهمته بـ"الإسلامي" دون تغيير
أحد فروع بنك البحرين الوطني

مباشر: قرر بنك البحرين الوطني NBB، المدرج في سوق البحرين المالي؛ وهو أكبر بنك وطني حكومي بالمملكة، الحفاظ على مساهمته الحالية في بنك البحرين الإسلامي BISB، وعدم المضي قدماً في عرض استحواذ طوعي لأسهم الأخير.

وأوضح بنك البحرين الوطني، في بيان على موقع السوق اليوم الاثنين، أنه لا يزال ملتزم بنمو وتطوير بنك البحرين الإسلامي كما هو المعتاد خلال الفترة الماضية.

وفي وقت سابق، أكد البحرين الوطني على أنه لا يزال يدرس العرض الطوعي للاستحواذ على الأسهم الصادرة لبنك البحرين الإسلامي.

نتيجة بحث الصور عن البحرين الوطني البحرين الاسلامي

ولفت إلى أنه لا يزال يباشر في المشاورة مع بنك البحرين الإسلامي فيما يخص إمكانية تقديم عرض استحواذ طوعي رسمي للأسهم الصادرة لبنك البحرين الإسلامي.

وأشار إلى أن نتائج الدراسة تتوقف على استكمال التحليلات المالية والمراجعات القانونية الجارية وتسوية السعر وشروط العرض، كما تتوقف على الحصول على كافة الموافقات القانونية والرقابية اللازمة، وموافقة مجلس إدارة البنك والمساهمين.

وفي نوفمبر الماضي، نفى بنك البحرين الإسلامي، تلقيه عرض استحواذ على الأسهم الصادرة له، بعد تداول أخبار عبر الصحف، حول تلقي بنك البحرين الإسلامي استحواذاً طوعياً رسمياً للاستحواذ على الأسهم الخاصة بالبنك.

ويعد بنك البحرين الإسلامي مملوك بأغلبية إلى بنك البحرين الوطني بنسبة تصل إلى 30% الذي يعد أكبر بنك وطني في مملكة البحرين.

ترشيحات:

البحرين الوطني: لا نزال ندرس الاستحواذ على أسهم "البحرين الإسلامي"