TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تركي آل الشيخ يتراجع عن بيع بيراميدز لمستثمر إماراتي

تركي آل الشيخ يتراجع عن بيع بيراميدز لمستثمر إماراتي
رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ

مباشر: أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي عن استعادة تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

وقال النادي في بيان رسمي على صفحته بموقع التواصل فيس بوك: "إنه نظراً للمطالبات الكبيرة من سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسؤولي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت إلى تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية".

وأضاف البيان أنه "لما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى آل الشيخ وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان اتخذه عن قناعة والتزام إلا أنه تقديراً لكل هذه المطالبات ونزولاً عند رغبة المحبين فقد قرر تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات".

وجاء ذلك عقب إعلان تركي آل الشيخ يوم الجمعة الماضي عن نقل ملكية النادي إلى الإماراتي سالم الشامسي وإنهاء استثماراته كافة في مصر.

وتشهد الفترة الأخيرة مشادات وتصريحات متبادلة بسبب موعد مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في كأس مصر.

ترشيحات:

بمناسبة زيارته لمصر..العاهل السعودي يعفو عن عدد من المصريين المسجونين

العاهل السعودي والرئيس المصري يبحثان إنشاء مجلس للدول العربية والإفريقية  

تركي آل الشيخ ينقل ملكية "بيراميدز" المصري إلى "الشامسي"

أمر ملكي بتعيين "خالد بن سلمان" نائباً لوزير الدفاع السعودي

تشغيل خط ملاحي بين مصر والسعودية بعد توقف 13 عاماً