TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور..وزير مصري يتفقد محطة عدلي منصور ويطالب بالعمل"على مدار الساعة"

بالصور..وزير مصري يتفقد محطة عدلي منصور ويطالب بالعمل"على مدار الساعة"
وزير النقل خلال جولته التفقدية

القاهرة - مباشر: طالب وزير النقل المصري خلال تفقده العاملين بمحطة عدلي منصور بالجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو 4B، بضرورة العمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروع وفقًا للموعد المحدد. 

وأكد هشام عرفات، في بيان صادر، اليوم الجمعة، على الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل لتعظيم دور النقل الجماعي لتحقيق السيولة المرورية داخل القاهرة الكبرى.

وأكد وزير النقل على استمرار جولاته المفاجئة لمتابعة مشروعات مترو الأنفاق، وكذا استمرار فريق متابعة المشروعات بوزارة النقل في عمل جولات مفاجئة وإعداد تقارير دورية عن معدلات التنفيذ.

وجدير بالذكر أن الجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو يبلغ طوله 7.5 كم، ويشمل محطات "النزهة، هشام بركات، قباء، عمر بن الخطاب، الهايكستب، وعدلي منصور".

ويشمل الجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو أيضًا الورشة الرئيسية للخط الثالث والتي تبلغ مساحتها 65 فدانًا، وتُعد أكبر ورشة من نوعها في أفريقيا.

ومن المقرر تشغيل محطتي النزهة وهشام بركات من المرحلة 4B بداية عام 2020، على أن يتم تشغيل محطات قباء وعمر بن الخطاب والهايكستب وعدلي منصور من المرحلة ذاتها في أبريل من العام نفسه.

ترشيحات 

قطع المياه عن 13 منطقة بالقاهرة من بينها النزهة الجديدة

بدء التشغيل التجريبي للازدواج بين "مترو" المرج الجديدة والقديمة.. السبت