TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التعليم المصرية" تمد مهلة تقديم أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة

"التعليم المصرية" تمد مهلة تقديم أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة
مدارس مصرية

القاهرة - مباشر: قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مد مهلة تقديم أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين ليوم الاثنين المقبل.

قال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، محمد عمر، في بيان لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، إن قرار مد فترة تقديم أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 25 فبراير 2019، جاء تيسيراً على المتقدمين.

وأضاف عمر، أنه من المقرر انتهاء المهلة المحددة في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الإثنين المقبل، بدلا من اليوم الخميس 21 فبراير2019، كما كان محدد مسبقًا.

وأشار، إلى أن مد الفترة جاء أيضاً لإعطاء مهلة للمتقدمين في المسابقة لاستكمال الأوراق المطلوبة وتسليمها إلى الإدارات التعليمية في الموعد الجديد.

وأوضح، أن قرار تمديد المهلة لن يعطل إجراءات فحص مستندات الذين سلموا ملفاتهم بالفعل لكي يتم انجاز العمل وفق الجدول الزمنى المحدد مسبقًا.

والجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018-2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

ترشيحات


بعد تقدم 430ألفاً..التعليم المصرية تعلن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين