TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الترفيه السعودية تتعاقد مع شركات هندية لتقديم فعاليات بالمملكة

الترفيه السعودية تتعاقد مع شركات هندية لتقديم فعاليات بالمملكة
فعاليات ترفيهية وسياحية على شواطئ المملكة

الرياض – مباشر: وقعت الهيئة العامة للترفيه السعودية مذكرتي تفاهم مع عدد من الشركات الهندية في مجال الترفيه، يوم الأربعاء، وذلك على هامش أعمال "الملتقى السعودي الهندي" الذي انطلق في العاصمة الهندية نيودلهي، تزامناً مع زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للبلاد ضمن جولته الآسيوية.

وقالت الهيئة في بيان لها، اليوم الخميس، إن مذكرتي التفاهم التي وقعهما المدير التنفيذي لقطاع تقنية المعلومات إبراهيم المقبل، وتأتي في إطار سعيها لاستقطاب أفضل العروض الترفيهية ضمن خططها التطويرية للقطاع.

وشملت مذكرات التفاهم، وفقا للبيان، التوقيع مع وكالة "توتيم سبوت"؛ لتطوير محتوى نشاط ترفيهي بوليوود في عام 2019، كذلك مع وكالة BTOS لتقديم حفلات لأشهر نجوم بوليوود وتقديم حفلات موسيقية عالمية في المملكة.

وانطلق الملتقى بتنظيم من الهيئة العامة للاستثمار بالتعاون مع المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية، وحضره نحو 400 مشارك عن الجانبين السعودي والهندي، بينهم عدد من الرسميين وكبار رجال الأعمال في البلدين. 

وشهد الملتقى معرضاً مصاحباً بعنوان "استثمر في السعودية"، قدمت فيه عدد من المؤسسات الحكومية والشركات الوطنية، تعريفاً لأهم وأبرز المهام والخدمات والأنشطة التي تقوم بها، والتي تدعم البيئة الاستثمارية في السوق السعودي.

ووصل الأمير محمد بن سلمان للهند في إطار جولة آسيوية، شملت باكستان، وتنتهي بالصين.

ترشيحات:

التجارة السعودية: مكافأة مالية للمبلغين عن التستر التجاري

الطيران المدني السعودية تكشف تفاصيل مشروع تطوير مطار الملك خالد

التمويلات الممنوحة للمستثمرين للتداول بالأسهم السعودية ترتفع 16.5%

وكالة: أرامكو السعودية تعتزم توقيع اتفاقيات للاستثمار بمجمعين للنفط بالصين

الأصول المدارة من المرخص لهم بالسعودية تنمو 16.2% بالربع الرابع

الإحصاء السعودية: التضخم بأسعار الجملة يتراجع 0.6% خلال يناير