TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تغرّم 6 شركات لمخالفتها قواعد القيد.. تعرَّف عليها

البورصة المصرية تغرّم 6 شركات لمخالفتها قواعد القيد.. تعرَّف عليها
البورصة المصرية

كابو
KABO
0.00% 2.65 0.00

القاهرة - مباشر: قررت إدارة البورصة المصرية، فرض غرامة مالية على 6 شركات لمخالفتها قواعد القيد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أن لجنة القيد قررت تغريم شركة النصر للملابس والمنسوجات - كابو نحو 20 ألف جنيه؛ وذلك لمخالفة الشركة لأحكام المادة 32 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 44 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

كما قررت تغريم شركة مصر جنوب أفريقيا للاتصالات 5 آلاف جنيه؛ وذلك لمخالفة الشركة لأحكام المادة (30) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

كما تم تغريم الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول 10 آلاف جنيه؛ وذلك لمخالفة الشركة لأحكام المادة 32 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 42 من الاجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

وقررت كذلك فرض التزام مالي على شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قدره 10 آلاف جنيه، وذلك لمخالفة أحكام المادة 46 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 64 من الإجراءات التنفيذية.

وتغريم شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري، نحو 5 آلاف جنيه؛ وذلك لمخالفة الشركة لأحكام المادة 31 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 45 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

وفرض التزام مالي على شركة مصر للزيوت والصابون قدره 10 آلاف جنيه، لمخالفتها أحكام من حيث الالتزام بأحكام المادة 34 و46 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، والمادة 64 من الاجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

ترشيحات:
البورصة المصرية تغرم 4 شركات لمخالفة قواعد القيد

البورصة المصرية تُعدل قائمة أسهم الأنشطة المتخصصة