تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تبحث مع الإمارات تعزيز التعاون في مجال التصنيع الحربي

مصر تبحث مع الإمارات تعزيز التعاون في مجال التصنيع الحربي
جانب من اللقاء

 القاهرة - مباشر: بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري محمد العصار، مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتية، ورئيس أركان الجيش الإماراتي، ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية الإماراتية، تعزيز التعاون المشترك بين الدولتين في مجال التصنيع الحربي.

وأشاد محمد العصار، في بيان له اليوم الثلاثاء، بما شاهده من تكنولوجيا متطورة في الصناعات الحربية لدولة الإمارات العربية المتحدة أثناء تفقده للجناح الإماراتي، والذي يعكس التقدم الهائل الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وكان العصار قد التقى وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتية محمد بن حمد البواردي، والفريق الركن حمد محمد ثانى الروميثى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ورئيس أركان الجيش الإماراتي، واللواء الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية الإماراتية.

وأكد الجانب الإماراتي، ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين مصر ودولة الإمارات الشقيقة فى مجال التصنيع الحربي، وتم الإعراب عن السعادة بمشاركة المدرعتان ST500- ST100 لأول مرة في معرض دولي خارج مصر والتى تعكس مدى التطور في تكنولوجيا التصنيع العسكري.

واستكمل وزير الدولة للإنتاج الحربي اللقاء مع عدد من الشخصيات البارزة وممثلي الشركات العالمية خلال فعاليات معرض آيدكس 2019 المقام بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 17-21 فبراير الحالي. 

ترشيحات:

المركزي يكشف خسائر البنوك المصرية من شهادات الـ20%

بعد قرار المركزي المصري..بنوك تخفض عائد الشهادات وأخرى تجتمع للدراسة

مصر..7 تصريحات للمركزي..حول الفائدة والشهادات وتنشيط السوق وأزمتين تجاوزتهما البنوك