TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دريك آند سكل تُعيِّن مديراً مالياً وقانونياً وآخر لإعادة الهيكلة

دريك آند سكل تُعيِّن مديراً مالياً وقانونياً وآخر لإعادة الهيكلة
لافتة تحمل شعار شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، الصورة أرشيفية
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر : أعلنت دريك آند سكل إنترناشيونال (DSI)، اليوم الثلاثاء، عن تعيينها خالد جرار، مديراً مالياً تنفيذياً للمجموعة، بالإضافة إلى تعيين محمد غانم مديراً قانونياً، ومايك غرانت مديراً تنفيذياً لإعادة الهيكلة.  

كما أعلن مجلس إدارة الشركة في بيان تلقاه مباشر، اليوم الثلاثاء، أن لجنة إعادة الهيكلة ستكون برئاسة عبيد بن طوق، رئيس مجلس الإدارة، وستضم في عضويتها كل من خميس بوعميم، وأحمد الكيلاني، وتوفيق أبو السعود.

وقال عبيد بن طوق، رئيس مجلس الإدارة: "يركز مجلس الإدارة على إعادة بناء فريق الإدارة القيادية بحيث يضم مختصين من ذوي الخبرة ضمن المجال وأعمال الشركة.

وتابع: نعتقد بأن هذه التعيينات ستضيف زخْماً لمساعي دريك آند سكل إنترناشيونال المتواصلة لإعادة الهيكلة، وفي نفس الوقت ستدعم جهودنا لوضع استراتيجية تحول من شأنها أن توفر منصة مستقرة للمستقبل.

وتعمل الشركة مع السلطات الحكومية المعنية للحصول على الموافقات المطلوبة بما يمكنها من إحاطة مساهميها حول خطط إعادة الهيكلة خلال الاجتماع المقبل للجمعية العمومية".

وأضاف بن طوق: "فور حصولنا على الموافقات الرسمية المطلوبة، سنكون في وضع يؤهلنا التواصل بشكل أكبر مع مختلف المساهمين الذين سيكون دعمهم ضرورياً للمضي بأعمالنا قدماً".   

 إعتمد مجلس إدارة  شركة دريك آند سكل إنترناشيونال مؤخراً خطة إعادة هيكلة الشركة وشركاتها التابعة، وذلك خلال اجتماعه المنعقد يوم الخميس الماضي.

وكانت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" قد أعلنت في نوفمبر الماضي تعيين مستشارين دوليين خارجيين لإعادة الهيكلة للعمل على وضع خطة تشغيلية ومالية متكاملة بالتعاون مع لجنة إعادة الهيكلة التي تم تشكيلها مؤخراً.

وأظهرت النتائج المالية للشركة  عن انخفاض خسائرها بنسبة 46% لتصل إلى 662.9 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري مقارنة بـخسائر قدرها 1222.9 مليون درهم خلال الفترة نفسها من عام 2017.

وأظهرت النتائج المالية للشركة  عن انخفاض خسائرها بنسبة 46% لتصل إلى 662.9 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري مقارنة بـخسائر قدرها 1222.9 مليون درهم خلال الفترة نفسها من عام 2017.