TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تطلق خدمات جديدة في البحرين

"بتلكو" تطلق خدمات جديدة في البحرين
مقر شركة بتلكو
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: أطلقت شركة "بتلكو"، المدرجة في سوق البحرين، مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، خدمتين جديدتين ميسرتي الاستخدام للمدفوعات الدولية عن طريق المحفظة المالية الرقمية للموبايل"“bwallet”.

وأوضحت شركة بتلكو، في بيان لها اليوم الاثنين، تلك الخدمتين هما خدمتا الحوالات الدولية وإعادة الشحن الدولي.

وتسمح خدمة الحوالات الدولية الجديدة الآمنة، والسلسة المقدمة عن طريق “bwallet” للمستخدمين بإرسال الأموال إلى الحسابات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية أو الأفراد على حدٍ سواء في كلًا من بنغلاديش ومصر والهند والنيبال وباكستان والفلبين وسريلانكا، وسوف يتم إضافة بلدان أخرى في الأشهر القادمة.

وتوظّف خدمة الحوالات الدولية من “bwallet” خدمة الإرسال للدفع المبتكرة التي تقدمها "ماستركارد" -وهي الأولى من نوعها في المملكة، حيث تعمل منصة "ماستركارد" الدولية لإجراء عمليات الدفع على تيسير عملية إيصال الأموال بصورة سريعة وآمنة.

وتُضاف خدمة إعادة شحن حساب الموبايل الدولية الفعالة والآمنة المقدمة من “bwallet” إلى محفظة الخدمات الرقمية المقدمة من “bwallet”.

ويمكن لمستخدمي “bwallet” الآن إعادة شحن أي حساب دولي مسبق الدفع للموبايل بكل سهولة. حيث تتم العملية في خطوات بسيطة وتتوفر هذه الخدمة في أكثر من 100 بلدًا، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، مع ما يقارب 700 مشغل اتصالات مختلف في جميع أنحاء العالم.

 

ترشيحات:

"بتلكو" تستعد لطرح شبكة 5G في البحرين

البحرين تخفض استثماراتها بالسندات الأمريكية 11% خلال ديسمبر

إنفوجرافيك.. استثمارات دول الخليج بسندات الخزانة الأمريكية

كم تبلغ استثمارات دول الخليج بسندات الخزانة الأمريكية؟