TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فلاي دبي ترفع عدد رحلاتها إلى السعودية

فلاي دبي ترفع عدد رحلاتها إلى السعودية
طائرات تابعة لشركة فلاي دبي، الصورة أرشيفية

دبي- مباشر: أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستعزز خدماتها إلى المملكة العربية السعودية، بواقع 12 رحلة جديدة أسبوعيا، منها 7 رحلات إضافية إلى العاصمة الرياض و 5 رحلات إلى الهفوف، مستأنفة بذلك رحلاتها المنتظمة إلى منطقة الأحساء اعتباراً من 16 مارس 2019. 

ووفقا لبيان صحفي، تعليقا على استئناف رحلات الهفوف والرحلات الجديدة إلى الرياض، قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: "سوق المملكة العربية السعودية يعد واحدا من أهم أسواق فلاي دبي، ونحن سعداء بتعزيز خدماتنا إلى المملكة برحلات جديدة إلى الرياض وإعادة إطلاق رحلاتنا إلى مدينة الهفوف". 

وتشغل فلاي دبي رحلات إلى 11 وجهة داخل المملكة انطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة والقسيم وأبها وتبوك والطائف وجيزان وحائل إضافة إلى الهفوف حيث تتيح للمسافرين من السعودية فرصة السفر إلى شبكة واسعة من الوجهات حول العالم في كل من أوروبا وآسيا والهند وروسيا.

وأضاف عبيدالله: "نتوجه بالشكر إلى السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودهم الكبيرة وتعاونهم في تقديم الدعم لرحلات فلاي دبي في مختلف مدن المملكة وتوفير كل التسهيلات والخدمات لإنجاح الرحلات. زيادة رحلاتنا إلى الرياض وإعادة إطلاق خدماتنا إلى الهفوف تؤكد التزامنا بتقديمنا أفضل الخدمات لمسافرينا في سوق المملكة".

وكانت فلاي دبي قد أعلنت مؤخرا أنها ستطلق رحلات إلى مدينة طشقند في أوزبكستان اعتبارا من مارس 2019 ونابولي الإيطالية وبودابست العاصمة الهنغارية في يونيو 2019، كما بدأت مؤخرا رحلاتها إلى كاليكوت الهندية. ونمت شبكة وجهات الناقلة لتصل اليوم إلى أكثر من 90 وجهة في 47 بلدا حول العالم يخدمها أسطول يتألف من طائرات حديثة من طراز بوينغ 737. 

وستكون رحلات الهفوف ضمن اتفاقية الشراكة مع طيران الإمارات التي أعلنت في العام 2017.

وبالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الإمارات على وجبات مجانية وأوزان الحقائب لطيران الإمارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والأعمال. ومن خلال الشراكة  يمكن للمسافرين من الهفوف السفر عبر دبي إلى مئات الوجهات حول العالم. 

كما يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقاً لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة، كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة. 

وتمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل إلى أكثر من 90 وجهة، وخلال العقد المقبل سينمو أسطولها من الطائرات ليصل إلى 296 طائرة. ومنذ إطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في إزالة الحواجز أمام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

 

ترشحيات:

صفقات اليوم الأول بـ"أيدكس ونافدكس" 2019 تسجل 1.35 مليار دولار

شركات إماراتية تحصل على 54% من طائرات بوينج خلال 2018

 "كشف الحساب".. خدمة جديدة بالإمارات للشركات الخاصة

 بالصور.. افتتاح فندق جديد بمنطقة دبي مارينا