TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشورى السعودي يناقش ملكية الوحدات العقارية لتنظيم العلاقة بين الملاك

الشورى السعودي يناقش ملكية الوحدات العقارية لتنظيم العلاقة بين الملاك
مجلس الشورى السعودي - أرشيفية

الرياض – مباشر: ناقش مجلس الشورى السعودي، اليوم الاثنين، برئاسة نائب رئيس المجلس عبد الله المعطاني، مشروع نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها، المكون من 33 مادة .

وقال مجلس الشورى، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن المشروع يهدف إلى تنظيم علاقة الملاك فيما بينهم في إدارة شؤون العقار المشترك، كما يأتي مشروع النظام ليضمن للشركاء في عقار مشترك أن يتقاسموا حصصهم المشاعة فيه.

وأضاف المجلس، أنه بعد الاستماع إلى عدد من الآراء التي أبداها الأعضاء على مشروع النظام، تمت الموافقة على منح لجنة الحج والإسكان والخدمات فرصة لعرض وجهة نظرها تجاه الملحوظات والاستفسارات في جلسة قادمة.

واستأنف المجلس، اليوم الاثنين، جلساته العادية بعقد الجلسة العادية الحادية والعشرين برئاسة نائب رئيس المجلس عبد الله المعطاني.

وطالب وزارة الخدمة المدنية بالعمل على تنفيذ الأمر السامي الذي قضى بتكليف الوزارة بتوحيد سلم رواتب الموظفين في جميع الوزارات، والهيئات الحكومية والرفع للمقام السامي، بالإضافة إلى دراسة احتساب سنوات خدمة المعلمين والمعلمات المثبتين على وظائف رسمية؛ الذي سبق لهم العمل على بند محو الأمية والبديلات ولغرض التقاعد، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ترشيحات:

السعودية تنفي رغبة الأمير محمد بن سلمان بشراء "مانشستر يونايتد"

"نزاهة" السعودية: الفساد المالي يتصدر البلاغات المقدمة بـ2018

السعودية توقع 7 اتفاقيات مع باكستان بقيمة 20 مليار دولار

الفالح: السعودية توقع اتفاقية لإمداد باكستان بالمنتجات البترولية