TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أغذية" الإماراتية تبحث التوسع بالخليج

"أغذية" الإماراتية تبحث التوسع بالخليج
جناح لمجموعة الأغذية الإماراتية بأحد المعارض الدولية، الصورة أرشيفية
أغذية
AGTHIA
-0.89% 5.57 -0.05

أبوظبي - مباشر: كشف طارق أحمد الواحدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أغذية" أن المجموعة منفتحة على الفرص التي تعزز تواجدها على مستوى دول الخليج والدول العربية؛ وذلك عبر دراسة فرص الاستحواذ على شركات أو توسيع حصصها السوقية ضمن الدول التي تعمل بها المجموعة.

وتوقع الواحدي خلال تصريحات على هامش "جلفود 2019" أن تحقق المجموعة نمواً بنسبة تتجاوز 3% العام الجاري، بنسبة أعلى من النمو المتوقع في سوق الأغذية المحلي ككل.

وكانت المجموعة قد أعلنت مؤخراً عن النتائج المالية الأولية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، التي أظهرت تحقيق أرباح صافية قدرها 211 مليون درهم، بنمو نسبته 2.1% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وافتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، أمس، الدورة الـ 24 من معرض «جلفود 2019»، الذي يعد الحدث السنوي الأكبر في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم، ويرسم أجندة المستقبل في قطاع الأغذية.

ويستقطب المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى 21 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي، اهتماماً لافتاً من وزراء التجارة وكبار المندوبين التجاريين والشركات الوطنية من شتى أنحاء العالم.

ويوفر هذا الحدث منصة مبتكرة لعقد صفقات تجارية مجزية ومميزة على مستوى القطاع، واغتنام الفرص الجديدة في السوق ومواكبة الاتجاهات الناشئة، وتحديد أجندة الأعمال المستقبلية لقطاع الأغذية.

ترشيحات:

صفقات اليوم الأول بـ"أيدكس ونافدكس" 2019 تسجل 1.35 مليار دولار

شركات إماراتية تحصل على 54% من طائرات بوينج خلال 2018

 "كشف الحساب".. خدمة جديدة بالإمارات للشركات الخاصة

 بالصور.. افتتاح فندق جديد بمنطقة دبي مارينا