TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

11 مارس.. عمومية العربية للصناعات الهندسية تناقش تعديل النظام الأساسي

11 مارس.. عمومية العربية للصناعات الهندسية تناقش تعديل النظام الأساسي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية للصناعات الهندسية، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم الاثنين الموافق 11 مارس المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الجمعية ستناقش تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للشركة، بشأن استخدام التصويت التراكمي والتمثيل النسبي في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

وتنص المادة (22) بعد التعديل المقترح عليها والمقرر عرضه على الجمعية "يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من 3 أعضاء على الأقل وتسعة أعضاء على الأكثر تعينهم الجمعية العامة ويتم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة باستخدام التصويت التراكمي بحيث يمنح كل مساهم عدداً من الأصوات مساوياً لعدد الأسهم التي يملكها للتصوين بها في اختيار أعضاء مجلس إدارة الشركة.".

وللمساهم أن يمنح كل الأصوات التي يملكها إلى مرشح واحد أو أكثر من مرشح، وذلك بما يسمح بالتمثيل النسبي في عضوية مجلس الإدارة كلما أمكن ذلك، ويجوز لمجلس الإدارة ضم عضوين على الأكثر من ذوي الخبرة"، بحسب التعديلات المزمع إدخالها على النظام الأساسي للشركة.

وحققت أرباحاً بلغت 6.06 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 5.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، كما بلغت المبيعات خلال الفترة 55.26 جنيه، مقابل مبيعات بلغت 7.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

6.06 مليون جنيه أرباح العربية للصناعات الهندسية في 9 أشهر

الصناعات الهندسية: لم يتم استخدام مبالغ من حصيلة زيادة رأس المال

 تراجع المبيعات يهبط بأرباح العربية للصناعات الهندسية