TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السكنية الكويتية توزع الدفعة الخامسة من قسائم جنوب صباح الأحمد

السكنية الكويتية توزع الدفعة الخامسة من قسائم جنوب صباح الأحمد
الصورة من لعقارات بمدينة الكويت

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية، أنها ستوزع الدفعة الخامسة من الضاحية (إن 1) من القسائم الحكومية في مشروع جنوب مدينة "صباح الأحمد" متضمنة 259 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لأصحاب الطلبات حتى 13 نوفمبر 2016.

ودعت المؤسسة في بيان اليوم الأحد، المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المنطقة المذكورة إلى مراجعتها الثلاثاء المقبل الساعة 9 صباحا مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وذكرت أن بطاقات الاحتياط ستوزع يوم الأربعاء المقبل في حين ستجرى القرعة يوم الخميس المقبل، مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

وقالت المؤسسة إن المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المنطقة المذكورة ولم ترد أسماؤهم في الكشف يجب مراجعتها يوم الأربعاء المقبل الساعة التاسعة صباحا مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

ويتضمن المشروع 25 ألف قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها بتخطيط يحاكي نظام "الفريج" الكويتي وفتحت المؤسسة باب التخصيص فيه منتصف شهر يوليو الماضي.

ترشيحات:

139 ألف دينار رسوم وسم المعادن الثمينة بالكويت في يناير

قبول استئناف "تمكين القابضة" في دعوى ضد الصفاة للاستثمار

تابعة لـ"إيفا فنادق" تحصل على قرض بـ 163 مليون دولار

3 أيام عطلة بورصة الكويت بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير

المؤشرات الكويتية تتباين عند الإغلاق وتخالف التوقعات الإيجابية للأداء

فوتسي تدرج 7 أسهم كويتية جديدة بمؤشراتها