TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جنوب الوادي للأسمنت:دعوى ريلاينس ضد الشركة ما زالت في المداولة

جنوب الوادي للأسمنت:دعوى ريلاينس ضد الشركة ما زالت في المداولة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أشارت شركة جنوب الوادي للأسمنت، إلى أن التحكيم بينها وشركة الإدارة ريلاينس للصناعات الثقيلة، ما زال في المداولة.

جاء ذلك في بيان للشركة اليوم الأحد رداً على استفسارات البورصة المصرية بشأن الموعد الذي تم تحديده مسبقاً بخصوص صدور الحكم في القضية يوم 15 فبراير الجاري.

وكانت جنوب الوادي قالت في وقت سابق، إنه تم اقتراح مذاكرات تالية وصدور الحكم بخصوص التحكيم بين الشركتين بتاريخ 15 فبراير 2019.

يشار إلى أن شركة ريلاينس للصناعات الثقيلة أقامت دعوى تحكيم ضد شركة جنوب الوادي للأسمنت بمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي في 21 ديسمبر 2017.

وأوضحت ريلاينس للصناعات الثقيلة الشركة في بيان لـ"مباشر" في وقت سابق، أن تلك المطالبات نتيجة إخلال شركة جنوب الوادي للأسمنت العمدي والمستمر بالتزاماتها التعاقدية محل عقد الإدارة الفنية المبرم بين الطرفين بتاريخ 30 أبريل 2014.

وقالت جنوب الوادي للأسمنت، في سبتمبر الماضي، إن إدارة ريلاينس للصناعات الثقيلة تقدمت بمستندات رفع مبلغ التعويض المطلوب من جنوب الودي للإسمنت من 160 مليون جنيه إلى 234.16 مليون جنيه.

كما رفعت جنوب الوادي للأسمنت في يوليو الماضي، دعوى تعويض من شركة الإدارة "RHI" من المخالفات التعاقدية بقيمة 430.8 مليون جنيه.

يشار أن الشركة حققت خسائر بلغت 16.88 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 91.06 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 656.3 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 784.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

ريلاينس ترفع التعويض المطلوب من جنوب الوادي للأسمنت

جنوب الوادي للأسمنت تكشف تفاصيل الخلاف مع منفذ مشروع

تأجيل دعوى ريلاينس ضد جنوب الوادي للأسمنت للغد لتقديم

جنوب الوادي للأسمنت تنفي إعادة النظر في إضافة خطوط إنتاج