TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجرافات البحرية الإماراتية تُنفذ 6 مشروعات بمصر

الجرافات البحرية الإماراتية تُنفذ 6 مشروعات بمصر
أحد مشروعات شركة الجرافات البحرية، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة "الجرافات البحرية"، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، اليوم الأحد، عن ترسية 6 مشروعات في جمهورية مصر العربية لصالح الشركة.

وبحسب بيان الشركة الذي اطلع عليه "مباشر"، تبلغ القيمة الإجمالية لتلك المشروعات الستة نحو 998.186 مليون درهم (271.748 مليون دولار).

وأوضحت الشركة أنه تمت الترسية عليها لتنفيذ تلك المشروعات من خلال شركة التحدي المصرية الإماراتية.

ووفقاً لبيان الشركة فإنه تمت الترسية على مشروع تكريك رأس جرجوب بقيمة 493.532 مليون درهم، ومشروع رصيف رأس جرجوب بقيمة 84.500 مليون درهم، كما تمت الترسية على مشروع ميناء رصيف الأدبية بقيمة 5.483 مليون درهم، ومشروع بحيرة المنزلة بقيمة 414.670 مليون درهم، كما تمت الترسية على مشروع ميناء دمياط بقيمة 54 مليون درهم، ومشروع رأس باناس بقيمة 65.615 مليون درهم.

يشار إلى أن شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" أعلنت مؤخراً عن ترسية عقد لإنشاء عدد من الجزر الاصطناعية ضمن مرحلة التطوير الأولى لامتياز "غشا"، على شركة الجرافات البحرية الوطنية، المدرجة ببورصة أبوظبي.

ووفقاً لبيان لأدنوك نشر اليوم، تربو قيمة العقد عن 5 مليارات درهم وتمت ترسيته بعد مناقصة تنافسية، وأوضحت أدنوك أن المشروع سيحقق قيمة محلية مضافة بنسبة تزيد عن 70% من قيمة العقد.

 

ترشيحات:

دبي تكافئ أصحاب الهمم وكبار المواطنين

"ذا بانكر" تعلن العلامة التجارية الأغلى بالإمارات

انخفاض المخصصات يرتفع بالأرباح السنوية لبنك الشارقة

"دو": تعيين رئيس تنفيذي جديد للمعلومات