TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط السعودية" تدشن رحلاتها المباشرة والمنتظمة لـ"أثينا".. يونيو

"الخطوط السعودية" تدشن رحلاتها المباشرة والمنتظمة لـ"أثينا".. يونيو
الخطوط السعودية

الرياض - مباشر: أعلنت الخطوط السعودية أنها ستدشن في يونيو المقبل رحلات مباشرة إلى العاصمة اليونانية أثينا، ضمن جدول أعد لها، بواقع أربع رحلات أسبوعياً في الاتجاه.

وأفادت الخطوط السعودية، اليوم الجمعة، أن الرحلات إلى العاصمة اليونانية ستنطلق من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، على أن يتم في وقت لاحق من العام الجاري تشغيل رحلات مباشرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وفقاً لوكالة أنباء "واس".

وأوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، صالح بن ناصر الجاسر، أن تشغيل الرحلات المباشرة إلى أثينا يأتي في سياق الاستثمار الأمثل للأسطول الذي يشهد أكبر برنامج لتحديثه وتنميته في تاريخ المؤسسة، وتوسيع الناقل الوطني لعملياته التشغيلية على القطاع الدولي الذي حقق خلال العام الماضي قفزة كبيرة بنسبة 11% مقارنة بالعام السابق.

ونوه، إلى أنه خلال السنوات الثلاث الماضية تم تدشين رحلات مباشرة ومنتظمة إلى 16 وجهة دولية.

وأكد الجاسر، أن التشغيل إلى أثينا سيخدم شرائح متعددة من ضيوف "السعودية" سواء رجال الأعمال أوالسياح والمعتمرين، مع توفير الخيارات المناسبة للضيوف العابرين سواء إلى الوجهات الداخلية أو الوجهات الدولية الأخرى التي تصل إليها رحلات "السعودية" وأعضاء تحالف "سكاي تيم" الدولي.

يذكر أن الناقل السعودي حقق خلال عام 2018 أرقاماً قياسية جديدة، حيث جرى نقل أكثر من 34 مليون ضيف، منهم ما يزيد على 17 مليونا على شبكة الرحلات الدولية وبما يزيد على ضيوف القطاع الداخلي لأول مرة في تاريخ الخطوط السعودية .