TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تسير رحلات لـ8 وجهات جديدة.. يونيو المقبل

"الخطوط الكويتية" تسير رحلات لـ8 وجهات جديدة.. يونيو المقبل
الخطوط الكويتية

الكويت - مباشر: كشف رئیس مجلس إدارة شركة الخطوط الجویة الكویتیة، یوسف الجاسم، عن التخطبط لتسییر رحلات في فترة الصیف إلى عدد من المدن الأوروبیة والآسیویة الجديدة ابتداء من شھر یونیو المقبل.

وقال الجاسم، الیوم الجمعة، إن أولى للوجھات الجديدة ستكون لمدینة "كوانزو" الصینیة، وسیتبعھا تسییر رحلة یومیة إلى مطار "صبیحة" في تركیا.

جاءت نصريحات جاسم لوكالة الانباء الكویتیة "كونا" عقب حفل افتتاح مكتب الشركة في منطقة "بیكر ستریت" وسط العاصمة البریطانیة لندن.

وأضاف، أن الشركة بصدد تسییر رحلة مباشرة أیضا إلى مدن "الدار البیضاء" المغربیة، و"نیس" الفرنسیة عن طریق باریس، ورحلة إلى "لارنكا" القبرصیة عن طریق بیروت، إضافة إلى رحلة للعاصمة البوسنیة "سراییفو"، ورحلتین إلى "باكو" عاصمة أذربیجان والعاصمة الجورجیة "تبلیسي".

وذكر، أن الشركة تنتظر اكتمال أسطولھا الجوي حیث ستبدأ في شھر یونیو المقبل باستلام عدد من الطائرات الجدیدة تباعا وحتى عام 2026، وھي الفترة النھائیة لاستكمال الأسطول الكویتي والذي سیبلغ 38طائرة.

وكشف الجاسم، النقاب عن دراسة الخطوط الجویة الكویتیة حالیا إمكانیة فتح خط مباشر بین الكویت ومدینة "مانشستر" البریطانیة للتسھیل على الطلبة والطالبات الكویتیین الذین یتلقون تعلیمھم في مختلف المعاھد والجامعات البریطانیة شمالي المملكة المتحدة.