TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تروس مصر" تطلق مبادرة لدعم رواد الأعمال الأفارقة..خلال "فينجر برينت"

"تروس مصر" تطلق مبادرة لدعم رواد الأعمال الأفارقة..خلال "فينجر برينت"
تروس مصر - أرشيفية

القاهرة – مباشر: تعتزم مؤسسة تروس مصر للتنمية إطلاق مبادرة لدعم رواد الأعمال الأفارقة خلال "قمة فينجر برينت" التي تستضيفها القاهرة للسنة الثانية يومي 4 و 5 مارس المقبل.

وقال الدكتور حاتم خاطر نائب رئيس مؤسسة تروس مصر للتنمية ومؤسسها، رئيس قمة فينجر برينت، إن المؤسسة ستبذل ما تمتلك من جهد ومعرفة وخبرة في مجال التنمية لدعم توجهات الدولة المصرية في القارة السمراء خلال قيادتها للإتحاد الأفريقي.

وأضاف "خاطر"، أن القارة الأفريقية تحتوي على العديد من الملفات التي يمكن لمصر أن تقودها لتحقيق التنمية على أصعدة مختلفة وفي وقت وجيز، لافتًا إلى ضرورة النظر إلى أفريقيا كونها فرص إستثمارية واعدة فضلًا عن كونها سوق خصب ومتعطش، بالرغم مما يمتلك من إمكانات وأدوات وفرص إلا أن تحقيق التنمية والنجاحات يحتاج لمزيد من الجهد والتعاون المشترك.

وأكد رئيس قمة فينجر برينت، حرص مؤسسة تروس مصر للتنمية بالتعاون مع شركائها ووزارة الخارجية المصرية على إطلاق جائزة لدعم رواد الأعمال الأفارقة خلال قمة فينجر برينت الثانية.

وواصل، إن قمة قادة التنمية في مصر "فينجر برينت" هي القمة المعنية بتجميع قادة التنمية القادرون على ترك بصمة تؤثر إيجابًا في إنطلاق عجلة التنمية مسلطة الضوء على واحدًا من موضوعات الساعة الأكثر إلحاحًا، والتي تلعب من خلالها دورًا كبيرًا في إثراء وطرح الأفكار والتجارب والدراسات التي من شأنها دفع عجلة التنمية.