TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طلعت مصطفى تؤكد عدم تأثر محفظة أراضيها بالقرارات الرئاسية الأخيرة

طلعت مصطفى تؤكد عدم تأثر محفظة أراضيها بالقرارات الرئاسية الأخيرة
أحد مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
طلعت مصطفى
TMGH
-0.83% 58.49 -0.49

القاهرة - مباشر: قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن محفظة الأراضي الخاصة بمشروعات المجموعة تتمثل في 6 مشروعات.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، رداً على استفسارات البورصة حول بعض القرارات الجمهورية، أن تلك المشروعات تتضمن أرض مدينتي بالقاهرة الجديدة بمساحة 33.6 مليون متر مربع، بالإضافة إلى مدينة الرحاب وامتدادها بالقاهرة الجديدة بمساحة 4.68 مليون متر مربع.

وتختص التساؤلات عن قرارات الجمهورية رقم 61 لعام 2019، والقرار الجمهوري رقم 113 لعام 2018، ومنشور مجلس الوزراء الذي يتعلق بالأراضي الشاطئية التي تزيد على 10 آلاف متر مربع أو تقع على جانب الطرق الحرة السريعة بمساحة تزيد عن 10 فدان.

وتشير قرارات الجمهورية المذكورة إلى إعادة تخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد.

وأكدت الشركة أنه لا توجد أراضٍ للمجموعة تقع ناحية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، كما أن جميع العقود وقرارات التخصيص الصادرة للمجموعة للأراضي المذكورة بما فيها الشاطئية سابقة على صدور القرارين الجمهوريين.

وشددت الشركة على عدم وجود أي تأثير لهذه القرارات على أي من مشروعاتها أو الأداء المالي لها.

وتابعت: تشمل أيضاً مشروعاتها امتداد مشروع الربوة بمدينة الشيخ زايد بمساحة 819.02 ألف متر مربع، ومشروع سيليا بالعاصمة الإدارية بنحو 2.1 مليون متر مربع.

وتتضمن أيضاً محفظة أراضيها مشروع بورت فنيس بمدينة مرسى علم بمساحة 957.6 ألف متر مربع، وامتداد فندق فورسزونز شرم الشيخ بمساحة 957.6 ألف متر مربع.

وحققت طلعت مصطفى أرباحاً بلغت 1.18 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 1.05 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ويبلغ رأسمال طلعت مصطفى 20.63 مليار جنيه، موزعاً على 2.06 مليار سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

ترشيحات:

21.3 مليار جنيه مبيعات طلعت مصطفى العقارية خلال 2018

طلعت مصطفى تنفي الاستحواذ على بالم هيلز للتعمير

شركة أبحاث تُبقي القيمة العادلة لطلعت مصطفى عند 16.5 جنيه