TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ملياردير"هندي يضخ استثمارات جديدة بعقارات دبي

"ملياردير"هندي يضخ استثمارات جديدة بعقارات دبي
رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة دانوب العقارية وتنفيذيون من الشركة أثناء مؤتمر صحفي سابق، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: أعلنت شركة دانوب العقارية، التابعة لمجموعة "دانوب" المملوكة لرجل الأعمال والملياردير الهندي رضوان ساجان، أنها سوف تركز أعمالها في دبي العام الجاري، حيث تتضمن إطلاق مشروع بتكلفة 550 مليون درهم العام الجاري.

وقال رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة في مقابلة مع كونستركشن ويك أونلاين إن دانوب العقارية سوف تطلق أحدث مشاريعها العقارية في دبي خلال الأشهر المقبلة في مارس أو أبريل.

وأوضح أن المشروع سوف يكون بحجم مشروع «لونز» السكني الذي تم إطلاقه في يونيو 2018.

وأضاف، أن المشروع الذي لم يتحدد اسمه بعد سوف يحتوي على حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومضمار للعدو وقاعة سينما ومتاجر، موضحاً أن الشركة اقتربت كثيراً من الحصول على الأرض لتنفيذ مشروعها المقبل.

وحل رضوان ساجان مالك شركة "دانوببثروته التي تبلغ حالياً 2.5 مليار دولار وفقاً لقائمة أربيان بيزنيس لأغنى الهنود بالإمارات للعام 2018.

وبدأت الدانوب العقارية، وهي إحدى شركات مجموعة الدانوب عملها في السوق العقارية في يونيو 2014 بتشييد 171 منزلاً في الفرجان بقيمة 500 مليون درهم.

ومنذ ذلك الوقت، وهي تواصل توسيع محفظتها التطويرية بإطلاق المشاريع التالية: المرحلة الأولى والثانية والثالثة من جليتز ريزيدنس وستارز وجلامز وميركلز وريزورتز وبايز.

وتمتلك الشركة حالياً محفظة تطويرية التي تضم 3,217 بما في ذلك 3,165 وحدة سكنية بقيمة إجمالية تتجاوز 2.84 مليار درهم. من المقرر تسليم 831 وحدة في 2017 - 2018 محققة بذلك مبيعات قيمتها مليار درهم أي ثلث قيمة محفظتها.

ترشيحات:

مسؤولو الإمارات: نجاح الحكومات مرتبط باستعدادها للمستقبل

 كم تبلغ خسائر أملاك للتمويل السنوية خلال 2018؟

 تصريح مهم لـ"العبار" بشأن إعمار العقارية

 هبوط أرباح رأس الخيمة للأسمنت السنوية بأكثر من النصف