TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة الخزف السعودي عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير عادية ( الاجتماع الأول ) (تذكيري)

update company info 2040.O 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الخزف السعودية، شركة مساهمة مدرجة دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الاجتماع الأول، والثاني بعد ساعة من الأول)
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة فندق كوبثورن الرياض بجوار مبنى الشركة على طريق الملك فهد بالرياض.
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/yLESbfJKveo
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-06-08 الموافق 2019-02-13
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية صحيحا ً بحضور 50 % على الأقل من مساهمي الشركة أصالة أو وكالة، وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره 25% على الأقل من مساهمي الشركة أصالة أو وكالة, ويرجى من الحضور الكرام الحضور قبل نصف ساعة من موعد اجتماع الجمعية، لاستكمال إجراءات التسجيل قبل بدء الاجتماع.
جدول أعمال الجمعية 1- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين لعضوية المجلس للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من 01/04/2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 31/03/2022م (مرفق سيرهم الذاتية).

2- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 01/04/2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 31/03/2022م. وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت اعضائها، وهم كل من (مرفق سيرهم الذاتية):

- ناصر بن عبدالله العوفي.

- سامي بن ابراهيم العيسى.

- أحمد بن سليمان المزيني.

3- الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ أحمد بن سليمان المزيني عضواً في لجنة المراجعة بدلاً من العضو المستقيل اعتباراً من تاريخ 01/08/2018م (مرفق).

4- التصويت على تعديل المادة (10) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بإصدار الأسهم (مرفق).

5- التصويت على شراء الشركة لعدد يصل إلى 500,000 سهم من أسهمها، وتخصيصها ضمن برنامج أسهم الموظفين، على أن يكون تمويل الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء على مرحلة واحدة أو عدة مراحل خلال فترة أقصاها اثني عشر شهرا من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية، وكذلك تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج.

التصويت الالكتروني علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحًا يوم الأحد 05/6/1440 هـ الموافق 10/02/2019 م وحتى الساعة الرابعة عصرًا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين ( 0118298745 / [email protected]).
معلومات اضافية كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال على البريد الالكتروني [email protected] وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

التعليقات