تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

برنامج "مشروعات" يوقع مذكرة تفاهم لدعم خدمات "المياه الوطنية" بالسعودية

برنامج "مشروعات" يوقع مذكرة تفاهم لدعم خدمات "المياه الوطنية" بالسعودية
مقر تابع لشركة المياه الوطنية السعودية

الرياض ـ مباشر: أبرمت شركة المياه الوطنية، مذكرة تفاهم مع البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة "مشروعات"، يقوم بموجبها البرنامج بتقديم الدعم الاستشاري والمساندة الفنيّة لمشروعات الشركة.

تنص مذكرة التفاهم، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء، على إيجاد نطاق عمل يتمثل في تقديم برنامج "مشروعات" خدمات الدعم الاستشاري في مجالات إدارة المشروعات الإنشائية والبنية التحتية.

كما تشمل الإشراف والتقييم على خدمات التشغيل والصيانة والمساندة الفنّية في المواضيع ذات الصلة بإدارة المشروعات التي تنفذها شركة المياه الوطنية.

وتأتي هذه المذكرة للعمل معاً من أجل تسخير الإمكانات كافة لإنهاء مراحل الإنجاز وفقاً لنطاق العمل والجداول الزمنية المتفق عليها.

واتفق الطرفان، بحسب الوكالة على تكوين فريق عمل تنسيقي للإشراف على تنفيذ المذكرة، والعمل على إزالة المعوقات التي تواجه فريق التنفيذ.

وتضمنت المذكرة إيجاد خطة عمل لتطبيق التعاون المشترك، وتطوير بيئة مرنة لتنفيذ المشاريع بكفاءة عالية بهدف تحقيق أثر مستدام على التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما اتفق الطرفان على دراسة إدارة المشروعات الحالية للشركة، والمشاركة في تقييم المتنافسين وتأهيلهم، والمشاركة في لجنة دراسة العروض لدى الشركة، وتطبيق منهجية البرنامج في التقييم الفني للعروض.

ترشيحات:

17 قراراً لمجلس الوزراء السعودي في اجتماعه برئاسة الملك سلمان..اليوم

مسح..11 مليار ريال أرباح 10 بنوك سعودية بالربع الرابع 2018

الأرباح الربعية للبنك الأول تتراجع 5.4%..وتهبط لـ1.13 مليار ريال بـ2018

"هدف": برنامج دعم التوظيف يحفز القطاع الخاص السعودي على التوطين