تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيف بن زايد: مَن يعمل بالإيجابية يخلده التاريخ بالإيجابية

سيف بن زايد: مَن يعمل بالإيجابية يخلده التاريخ بالإيجابية
الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الإمارات

أبوظبي - مباشر: ألقى الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الإمارات، كلمة في جلسة بعنوان "مسيرة حكمة" ضمن اليوم الثالث للقمة العالمية للحكومات في دبي.

وقال سيف بن زايد: "لولا إنجازات أسلافنا لما وصلنا لما وصلنا له بالإيجابية وحب الخير والتسامح.. هذا الكون فيه فرص لا محدودة لمن ينظر له بإيجابية لكن من ينظر بسلبية فلن يرى في الكون سوى البراكين".

وأكد: "التاريخ أثبت من يعمل بالإيجابية يخلده التاريخ بالإيجابية.. نجاحاتنا قائمة على الحكمة والشيخ زايد زرع بحكمته الخير والسلام في كل العالم ولهذا حققت دولتنا الصدارة".

وأضاف الشيخ سيف بن زايد أن الحكمة ليس فقط بالممارسة لكن بأن تعلمها للأجيال القادمة.

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الثالث من القمة العالمية للحكومات، ويرافقه الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، ومنصور بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء.

ويشارك في القمة أكثر من 4000 شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولون عالميون، وقيادات 30 منظمة دولية، يجتمعون على منصة القمة لصياغة مستقبل العالم.

وتشهد القمة العالمية للحكومات مشاركة 600 متحدث من مستشرفي المستقبل والخبراء والمتخصصين في أكثر من 200 جلسة حوارية رئيسية وتفاعلية تتناول القطاعات المستقبلية الحيوية.

هذا بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 120 رئيساً ومسؤولاً في شركات عالمية بارزة.

 

ترشيحات:

صور..محمد بن راشد يشهد فعاليات اليوم الثالث للقمة العالمية للحكومات

صور وفيديو.. أهم 13 تصريحاً باليوم الأول لـ"قمة الحكومات" بدبي

"تأثير التكنولوجيا بصناعة المستقبل" محور اليوم الثاني لقمة الحكومات بدبي