TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران الهندسية وتارماك إيروسيف تدخلان في شراكة

الاتحاد للطيران الهندسية وتارماك إيروسيف تدخلان في شراكة
عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، وآلان لوبوشير، نائب الرئيس التنفيذي لشركة تارماك إيروسيف أثناء توقيع الشراكة، الصورة من بيان صحفي

أبوظبي - مباشر: أعلنت الاتحاد للطيران الهندسية، أكبر مزود لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، عن التوقيع على مذكرة تفاهم مع "تارماك إيروسيف" (TARMAC Aerosave)، المجموعة الصناعة المتخصصة في صيانة وتخزين وإعادة تدوير الطائرات والتي يشترك في ملكيتها كل من إيرباص وسافران وسويز. وتهدف مذكرة التفاهم إلى تمهيد السبل للشركتين للعمل سوياً على تحديد واغتنام الفرص لتطوير خدمات ومنتجات الصيانة بموجب الفصل 145 واستكشاف الطرق لدعم والتوسع في تلك الخدمات والمنتجات إلى عملاء الشركتين من مختلف أنحاء العالم. 

وعقب التوقيع على مذكرة التفاهم، أكملت كل من الاتحاد للطيران الهندسية و"تارماك إيروسيف" أول فحوصات الصيانة الثقيلة المشتركة من الفئة "سي" لطائرة طراز إيرباص A350 في يناير الماضي تابعة لواحدة من شركات الطيران الرائدة في أمريكا اللاتينية في مرافق "تارماك" في مدينة تارب في فرنسا، حيث سافر فريق متخصص من الاتحاد للطيران الهندسية من أبوظبي إلى المدينة الفرنسية لتنفيذ فحص الصيانة الثقيلة وتقديم الدعم اللازم، وفقا لبيان صحفي.

وتعليقاً على ذلك، أفاد عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، بالقول: "يسعدنا أن نعلن عن هذا التعاون الذي يعزز قدرتنا على تقديم الدعم لعملائنا، كما يمثل إنجازاً هاماً في مسيرتنا لإضافة خدمات صيانة الطراز A350 إلى نطاق قدرات الصيانة والإصلاح والعَمرة المتوفرة لدينا".  

كما أتاح فحص الصيانة الثقيلة الذي تم إجراؤه على الطائرة إيرباص A350 فرصة لمهندسي الاتحاد للطيران الهندسية المرخصين لإكمال تدريباتهم العملية لفحوصات الطراز A350 بموجب الفصل 147. وتستعد الشركة لتنفيذ فحوصات الصيانة للطراز A350 في أبوظبي بدءاً من مارس 2019.  

وبهذا الصدد، قال آلان لوبوشير، نائب الرئيس التنفيذي لشركة تارماك إيروسيف: "يسرنا التعاون مع الاتحاد للطيران الهندسية لتحقيق التضافر في الجهود على امتداد أعمالنا وتقديم المزيد من الدعم للعملاء في مختلف أنحاء العالم". 

وتعد مرافق الاتحاد للطيران الهندسية المتطورة، الواقعة بالقرب من مطار أبوظبي الدولي، أكبر مرافق مستقلة لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في منطقة الشرق الأوسط. وتمتد حظائر الطائرات التابعة للشركة على مساحة تبلغ 66,000 متر مربع تقريباً، بما في ذلك مرافق مخصصة لطلاء الطائرات على مساحة 10,000 متر مربع إضافة إلى حظيرة طائرات مصممة خصيصاً بحيث تستوعب ما يصل إلى ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380 في نفس الوقت. وقد أكملت الشركة بنجاح مشاريع الصيانة على مدار السنوات الماضية للعديد من شركات الطيران من مختلف أنحاء العالم.

وتعدُّ الاتحاد للطيران الهندسية أكبر مزود لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط. توفر الاتحاد للطيران الهندسية، وهي شركة تابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، خدمات الصيانة على مدار الساعة، بما في ذلك أعمال التصاميم، وعمليات الإصلاح المتطورة للمواد المركبة، وأعمال تجديد المقصورات، وخدمات مكونات الطائرات من مرافقها المتطورة الواقعة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي.  

 

ترشيحات:

وزير الطاقة الإماراتي يتوقع توازن سوق النفط بالربع الأول

وزير إماراتي:بريطانيا تواصلت مع الخليج بشأن اتفاق تجارة عقب "البريكست"

أسعار الذهب في الإمارات تعمق هبوطها.. الاثنين

مواصلات دبي: ننقل أكثر من مليون فرد..ومقبلون على تحولات كبرى

صور وفيديو.. أهم 13 تصريحاً باليوم الأول لـ"قمة الحكومات" بدبي