تعلن شركة المراعي ("الشركة") عن تقاعد المدير المالي للشركة و تعيين مدير مالي جديد

المراعي 2280 -0.50% 59.70 -0.30
بند توضيح
تفاصيل الإعلان يعلن مجلس ادارة شركة المراعي ("المجلس") أن السيد / بول لويس جاي قد أبلغ عن نيته التقاعد من الشركة، وقد وافق المجلس على قراره في إجتماعه المنعقد بتاريخ 10 فبراير 2019م. وسيظل السيد بول مع الشركة للفترة ضرورية لضمان تسليم المهام.

كما قرر المجلس تعيين السيد / ماجد مازن رشيد نوفل في منصب المدير المالي للشركة إعتباراً من تاريخ 8 أبريل 2019م. وقد إلتحق السيد ماجد بشركة (ارنست ويونج) في الرياض عام 1992م وعمل في خدمات التدقيق و التأكيد لمدة تسع سنوات، ثم إلتحق بشركة المخابز الغربية (لوزين) في جده في منصب المدير المالي لمدة سبع سنوات، وقد تم تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة المخابز الغربية بعد استحواذ شركة المراعي عليها وإستمر في هذا المنصب لمدة أربع سنوات تقريباً. وفي عام 2010م تم تعيينه في منصب رئيس المشتريات المركزية لشركة المراعي وإستمر في هذا المنصب لمدة سبع سنوات حتى تم تعيينه في منصب مدير عام الأعمال الجديدة في سبتمبر 2017م.

.ويسر مجلس الإدارة ان يشيد بإسهامات السيد / بول لويس جاي الفاعلة في مسيرة المراعي الناجحة كما يتمنى للسيد / ماجد مازن رشيد نوفل كل التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

والله الموفق،،،

التعليقات