TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم..انتهاء تداول حقوق الأولوية لـ"أمانة للتأمين"..والاكتتاب يستمر حتى الخميس

اليوم..انتهاء تداول حقوق الأولوية لـ"أمانة للتأمين"..والاكتتاب يستمر حتى الخميس
مقر تابع لشركة أمانة للتأمين التعاوني
أمانة للتأمين
8310
-0.76% 10.50 -0.08

الرياض ـ مباشر: تنتهي اليوم الاثنين 11 فبراير، فترة التداول في حقوق أولوية شركة أمانة للتأمين التعاوني، على أن تستمر فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى نهاية يوم الخميس 14 فبراير الجاري.

وقالت الشركة، في إعلان تذكيري اليوم الاثنين، إن آخر يوم لتداول حقوق الأولوية 11 فبراير 2019، وآخر يوم للاكتتاب في الأسهم الجديدة 14 فبراير من العام نفسه.

وبدأت، يوم الاثنين 4 فبراير، فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، لزيادة رأسمال الشركة من 140 مليون ريال إلى 240 مليون ريال.

وطرحت الشركة 10 ملايين سهم من أسهم حقوق الأولوية بسعر 10 ريالات للسهم الواحد، بقيمة إجمالية تبلغ 100 مليون ريال. 

وأوضحت شركة الأهلي المالية المستشار المالي ومدير الاكتتاب، في بيان اطلع عليه "مباشر"، أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب كلياً أو جزئياً في حدود عدد حقوق الأولوية الموجود في محافظهم.

وأشارت إلى أن الاكتتاب مُتاح إلكترونياً عن طريق المحفظة الاستثمارية في منصات وتطبيقات التداول التي يتم من خلالها إدخال أوامر البيع والشراء إضافة إلى الاكتتاب في القنوات والوسائل الأخرى.

وتجري عملية الاكتتاب في الأسهم الجديدة وفقاً للآلية الجديدة المطورة لحقوق الأولوية المتداولة، التي يكون فيها الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية خلال فترة واحدة بدلاً من فترتين منفصلتين.

ويتاح في هذه الفترة لجميع المساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد الاكتتاب في الأسهم الجديدة، كما سيتاح للمساهم المقيد الاكتتاب مباشرة بعدد أسهمه خلال فترة الاكتتاب، وفي حال شرائه حقوقاً جديدة فسيتاح له الاكتتاب بها خلال فترة الطرح المتبقي.

ووافقت عمومية الشركة، في 28 يناير الماضي، على زيادة رأس المال بنسبة 71.4%، بطرح أسهم حقوق أولوية.

ترشيحات:

ولي عهد السعودية يشهد تدشين "رؤية العلا"

"حساب المواطن" يودع 2.4 مليار ريال للمستحقين بالدفعة الخامسة عشرة

العمل السعودية:364 ألف منشأة تستفيد من "الفاتورة المجمعة" لعام 2018