TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية الدولية للأسمدة تُقر شراء 21.8% بالمحاصيل الزراعية

عمومية الدولية للأسمدة تُقر شراء 21.8% بالمحاصيل الزراعية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الدولية للأسمدة والكيماويات، على شراء نسبة من أسهم الدولية للمحاصيل الزراعية، وإبرام عقود المعاوضة للعام الحالي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن العمومية وافقت على شراء 18.38 مليون سهم تمثل نسبة 21.87% من رأسمال الشركة الدولية للمحاصيل الزراعية.

وأضافت الشركة، أن الطرف البائع هي الشركة الدولية للأسمدة والكياويات "آل الجبلي وشركاه"، والتي تمثل كامل نسبة مساهمتها في الشركة الدولية للمحاصيل الزراعية.

واعتمدت الجمعية عقود المعاوضة بين الدولية للأسمدة والكيماويات، والشركة الدولية للأسمدة والكيماويات "آل الجبلي  وشركاه" في شراء 18.38 مليون سهم بنسبة 100% من الدولية للأسمدة والكيماويات "آل الجبلي".

كما اعتمدت الجمعية إبرام عقود معاوضة مع الشركة الدولية للمحاصيل الزراعية بنحو 250 مليون جنيه، وشركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية، وأجرين سيرف للخدمات والاستشارات، وفيركيم مصر للأسمدة، وشركة أسوان للأسمدة والصناعات الكيماوية بنحو 20 مليون جنيه، والنيل للزراعة والصناعات الغذائية.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 4.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وسجلت صافي ربح بلغ 2.26 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2018، مقابل 4.26 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

عمومية "الدولية للأسمدة" تعتمد الاستحواذ على حصة بـ"الدولية للمحاصيل"

الدولية للأسمدة بصدد دراسة شراء نسبة من أسهم شركتين بالبورصة

أرباح الدولية للأسمدة تتراجع 61% في الربع الأول

عمومية الدولية للأسمدة تعتمد نتائج الأعمال السنوية

مساهم يرفع نسبة ملكيته في الدولية للأسمدة إلى 5.15%

عمومية "الدولية للأسمدة" تعتمد الاستحواذ على حصة بـ"الدولية للمحاصيل"

بالصور.. بنكا مصر والأهلي يطرحان كارت "ميزة" الجديد