TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستعد لانطلاق أعمال المؤتمر العالمي للسكر 2019

دبي تستعد لانطلاق أعمال المؤتمر العالمي للسكر 2019
جانب من مؤتمر دبي العالمي للسكر في عامه الماضي 2018

أبوظبي - مباشر: تنطلق أعمال الدورة الـ 4 لمؤتمر "دبي العالمي للسكر 2019"، الاثنين المقبل 11 فبراير الجاري/ شباط.

وتنظم شركة "الخليج للسكر"، العالمية، المؤتمر، وفقاً للبيان الذي تلقى "مباشر" نسخة منه اليوم الأربعاء، بحضور نحو 700 مسؤول وخبير صناعي وتجاري من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وينعقد مؤتمر دبي العالمي للسكر 2019 في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وتتواصل أعماله حتى الأربعاء 13 فبراير 2019، بحضور جمال الغرير، العضو المنتدب لشركة "الخليج للسكر" وجاكوب روبنز، الرئيس التنفيذي لشركة "إميترا".

ويشهد المؤتمر مناقشات وجلسات عمل مستفيضة من قبل خبراء صناعة وتجارة السكر حول العديد من المواضيع المتعلقة بصناعة وتجارة السكر.

وقال جمال الغرير، العضو المنتدب لشركة "الخليج للسكر": "منذ نشأته عام 2016، تطور مؤتمر دبي للسكر ليصبح واحداً من أهم الأحداث في صناعة السكر".

وتابع: "الآن عاد بنسخته الرابعة، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في السنوات الثلاث الماضية، وسيجمع مؤتمر دبي للسكر 2019 مرة أخرى بين الفاعلين الرئيسيين وصانعي القرار من جميع أنحاء العالم".

وأكد الغرير، أن مؤتمر دبي للسكر 2019 بات منصة عالمية لتبادل الأفكار القيمة والتواصل المفيد، مشيراً إلى أن جدول أعمال المؤتمر سيعمل على تعزيز الحوار بين المعنيين بصناعة وتجارة السكر في المنطقة والعالم.

وتصدر شركة "الخليج للسكر" منتجاتها من سكر الإمارات لأكثر من 30 دولة حول العالم وحصة التصدير من إجمالي الإنتاج تصل إلى نحو 1,6 مليون طن سنويا.

وفي عام 2018، حضر المؤتمر 700 مسؤول وخبير إقليمي وعالمي في مجال زراعة وصناعة وتجارة السكر.

وشارك في المؤتمر كل من الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر وخالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام في مصر وجمال الغرير العضو المنتدب لشركة "الخليج للسكر" الإماراتية.

 

ترشيحات:

تقرير: التنوع الاقتصادي واستثمارات القطاع الخاص بالإمارات يعززان النمو الاقتصادي

مسار جديد تمر عليه الحافلات العامة في دبي

في دبي.. غرامة 100 ألف درهم لجمع التبرعات بدون ترخيص

"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" و"جمبو" تدعمان التصنيع ثلاثي الأبعاد

هذا أفضل رئيس تنفيذي للتوطين بالقطاع المصرفي الإماراتي في 2018