TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صور.. محمد بن زايد خلال ملتقى سفراء الإمارات في الخارج

صور.. محمد بن زايد خلال ملتقى سفراء الإمارات في الخارج
جانب من حضور محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي خلال ملتقى سفراء الدولة ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج

أبوظبي - مباشر: شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، جانبا من جلسات الملتقى الثالث عشر الذي تنظمه وزارة الخارجية والتعاون الدولي لسفراء الدولة ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج.

وانطلقت جلسات الملتقى في الثاني من شهر فبراير الجاري/ شباط وتستمر حتى يوم غد الخميس.

وحضر ولي عهد أبوظبي، جلسة حوارية تناولت مبادرة تمكين المرأة في الدول النامية ومبادرة تعزيز نمو الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة إلى الدولة ومبادرة مراكز التأشيرات ومركز الاتصال وتعزيز دور البعثات في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "أنتم جسور التواصل بيننا وبين وشعوب العالم ودوله لنقل الوجه الحضاري لدولة الإمارات وهويتها وقيمها الإنسانية الأصيلة والتعريف بمنجزاتها الحضارية ومكتسباتها الوطنية.. بجانب دوركم الفاعل الذي تؤدونه في تعزيز مكانتها إقليميا وعالميا".

وأكد محمد بن زايد، نجاح دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،  في تكريس مكانتها الدولية المرموقة واكتساب احترام العالم وتقديره بفضل سياستها المتزنة ومواقفها الإنسانية ومبادئها الثابتة وحرصها على بناء قاعدة علاقات راسخة تقوم على أسس من الثقة والاحترام.

وأشار إلى أن التطورات والتغيرات المتسارعة التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية تستدعي التعامل مع هذه المستجدات بشكل إيجابي وفاعل يضمن الحفاظ على مصالح الدولة ويصون مكتسباتها.